الدكتور محمد الفايد:وصفات جد مهمة لتكبير الثدي بواسطة الزيوت والغذاء

فترة البلوغ ، الثدي يستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في النمو , وهرمون الاستروجين والبروجسترون يلعبان دورا رئيسيا في نمو الثدي , كما ان التغذية و الوراثة لها دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .
يتوفر الان مجموعة متنوعة من الخيارات التي تساعد على تكبير الثدي تتراوح ما بين الكريمات والحبوب والحقن الهرمونية إلى الخيارات الجراحية باهظة الثمن .
إذا كنتِ تريدين استخدام طرق طبيعية ، فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .
الوصفات الطبيعية تكون فعالة ولكن تستغرق وقتا طويلا , لذلك عليكِ الصبر والثبات حتى تحصلين على النتائج المرجوة . وهذه العلاجات الطبيعية قد لا تكون مفيدة للنساء اللتي لديهم ثدي صغير نتيجة عوامل وراثية .
فيما يلي أسرع ١٠ وصفات لتكبير الثدي في شهر
1. التمارين :
ممارسة بعض التمارين تساعد في تكبير الثدي , هذه التمارين تعتمد على حركة الذراعين والكتفين ، والتي تساعد على تحريك أنسجة الجلد والعضلات التي توجد في منطقة الثدي . وهذا يساعد على جعل الثدي اكبر ومشدود .
ممارسة هذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل . وللتأكد من انكِ تقومين بأداء التمرين بشكل صحيح ، عليك اخذ المشورة المهنية من مدرب رياضي أو مدرب متخصص .
2. التدليك :
وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي .
التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين
أولا : أنه يزيد الدورة الدموية ، وثانيا : أنه يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا , ويتم استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين .
الطريقة :
تدليك المنطقة بين الثديين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة .
وضع اليدين على الصدر وتدليكة بلطف ، والاستمرار بالتدليك في جميع أنحاء الثدي بحركات دائرية .
تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكة دائرية في الصباح و قبل الذهاب إلى الفراش .

 

https://youtu.be/nSpjO5ZN0Y8

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا