الدكتور أوز يكشف عن مكون يفقد 7 كيلو خلال خمسة أسابيع

يكشف الدكتور أوز سره لفقدان الوزن الذي يسمح بإذابة أكثر من 1.75 كجم من الدهون أسبوعيًا. دون حمية أو ممارسة الرياضة! قريبا في المغرب.

وفي الحلقة الأخيرة، يكشفت لنا كتور أوز عن مكون غامض لإنقاص الوزن، والذي جعل العالم كله يتحدث عنه . يجب تناوله بانتظام لمدة أسبوع واحد على الأقل، وقد ثبت علميًا أنه ليس فقط حارق للدهون وليس فقط سريع وفعال جدًا، بل إنه أيضًا يقدم الكثير من المزايا الأخرى. وقد أظهرت الأبحاث أيضا بأن هذا المكون ناجح بشكل متميز في النساء فوق 40 سنة اللائي يعانين من بطء في عملية الأيض ويحتجن إلى تسريعه لانقاص وزنهن. كما قال الدكتور أوز – “هذا هو في رأيي أعظم اكتشاف في عالم المكملات الغذائية وفقدان الوزن حتى الآن ليس فقط لأنه فعال جدا بل أيضا سعره معقول جدا”.

وكذلك يتهافتالمشاهير على هذا المكون المذهل. فجميعهم صرحوا بأنهم فقدوا وزنا كبيرا بتناول هذين المكملين الغذائيين فقط. وقد ثبت إكلينيكيًا بأن الجمع بين هذين المنتجين يسمح بإذابة 1.75كجم تقريبا كل أسبوع، وتخليص الجسم من السموم الضارة. والأفضل من ذلك كله، هو أن سعرهما معقول جدا! نعرف فيما تفكرون الآن، لأننا كانت عندنا أيضا بعض الشكوك.

فقدت خديجة أكثر من 7 كجم. ويكمن سر خديجة في هذين المكملين الغذائيين اللذين يتيحان فقد حوالي 1.7 كجم من الدهون كل أسبوع بدون حمية أو ممارسة الرياضة، مما يؤدي إلى تحول ملحوظ جدا الذي تحاول العديد من النساء الآن تحقيقه من تلقاء انفسهن.

لقد سمعتم بالتأكيد عن الجوارانا بيور في الأخبار. فإنها فاكهة عضوية تماما. تقدم جوارانا بيور العديد من المزايا، والتي ترجع أساسًا إلى المعدل العالي من العناصر التي تسمح بحرق الدهون. والجمع بين هذه الفاكهة مع مطهر قوي للقولون ، سوف ينتج آلة حقيقية لحرق الدهون. إذا كانت لديكم شكوك، فلستم وحدكم إذ كانت لدينا نفس الشكوك في البداية. أول مرة سمعنا عن حارق الدهون القوي هذا، انتابنا الشك.

بعد إجراء المزيد من البحوث، اكتشفنا أن معظم قصص النجاح تحدثت عن الجمع بين جوارانا بيور ومنتج منظف يدعى سليم ديتوكس الذي يسمح بفقدان الوزن. الفكرة من وراء الجمع بين هذين المنتجين هي أن جوارانا بيور يعزز فقدان الوزن ويزيد من الطاقة، أما سليم ديتوكس فهو يشجع على فقدان الوزن ويزيد من الطاقة،

لاختبار حمية جوارانا بيور وسليم ديتوكس، اشتريت المنتجين عبر الإنترنت. وعلى الرغم من وجود العديد من المنتجات الأخرى المماثلة، إلا أني اخترت جوارانا بيور استنادا إلى التجارب الإكلينيكية واعتماد عدد كبير منمن المنظمات لها.

تم إرسال قنينة جوارانا بيور بعد طلبها ببضعة أيام، وكان التسليم سريعا جدا، وهذه نقطة جيدة. وبناء على بحثي، فإن جوارانا بيور هي واحدة من منتجات فقدان الوزن الأكثر تركيزا وبيور في السوق.

وبناء على بحثي، فقد ثبت إكلينيكيًا بأن جوارانا بيور:

  • تعمل على تخسيس الوزن 4 أضعاف اتباع حمية غذائية وممارسة التمارين الرياضية.
  • فإنه يسرع من حرق الدهون
  • ويحفز الطاقة
  • ويقلص من الشهية
  • ويحسن شكل الجسم

وبشكل مماثل، فقد ثبت إكلينيكيًا أن سليم ديتوكس:

  • يساعد على التخلص من السموم الضارة التي تراكمت بمرور السنين
  • ويقضي على الطفيليات الضارة في الجهاز الهضمي
  • كما أنه يقضي على فضلات البراز من جدران الامعاء
  • ويقضي على الانتفاخ والغازات
  • ويساعدعلى تنظيم عملية الأيض الغذائي
  • ويحفز العبور المعوي

وميزة أخرى لجوارانا بيور وسليم ديتوكس هو أنهما مادتان طبيعيتان 100٪.

“وأوضحت بأن الجمع بين جوارانا بيور كان النقطة الرئيسية لفقدان وزن 7 كجم في 5 أسابيع فقط ”

“لقد فقدت هذه الزوجة 7 كجم باستخدام المكملين الغذائيين، مما أثار استغراب زوجها عند عودته”

جميع المشاهير أصبحوا يتهافتون على جوارانا بيور وسليم ديتوكس. ويعترفون بأن هذا هو سر جمال مظهرهم ورشاقتهم..

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا