الخبرة الطبية تكشف حقائق مثيرة في قضية خديجة فتاة الوشم

نشرت مواقع إلكترونية أن اللجنة الطبية المكلفة باجراء الخبرة الطبية على خديجة الملقبة بفتاة الوشم ، انتهت من انجاز هذه الخبرة الطبية يوم الاثنين ، وذلك بعد حوالي شهر من خضوع المعتدى عليها إلى الفحص بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء أشرف عليه فريق طبي يرأسه بروفيسور .
ووفق المصدر المطلع فالخبرة كشفت عن مفاجئات في هذه القضية ، حيث يرجح  ان الخبرة تفيد ان خديجة لاتزال بكارتها سليمة بحكم  وهذا لا يعني انه لم يمارس عليها الجنس ، فقد يحدث اتصال جنسي دون أن تفتظ البكرة المطاطية ، كما ان المصادر وضح ان اغلب الأوشام التي على جسد الضحية تعود إلى ماقبل الاحتجاز ،وهو ما سبق وان أكدته أسر المعتقلين وكذا شهود في بلدة أولاد عياد.
ويختم مصدرنا ان خديجة نجت من الاصابة بأي تعفن بجسدها أو مرض معد ، وستتواجه مع المتهمين يوم الأربعاء 10/10/2018 ، وسيستمع قاضي التحقيق لجميع الأطراف بعد أن يستلم التقرير الطبي المفصل من اللجنة الطبية بالدار البيضاء  غد ا الثلاثاء.
يشار ان خديجة فتاة قاصر اختفت لمدة طويلة عن منزل أسرتها وتم اكتشاف انها تعرضت للاحتجاز من طرف 11 شخص ، قالت انهم تناوبوا على اغتصابها وكيها بالسجارة ، ووشم جسدها ، حيث تبقى الخبرة الطبية وسيلة من بين وسائل اثبات أو نفي بعض اتهامات الضحية للمعتقلين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا