الحدث الذي هز الانترنت والعالم…طفلة تموت أمها وما فعلته تقشعر له الأبدان!!

 

بعد وفاة أمها بقيت تعيش رفقة أختها ، حيث دخلت هذه الطفلة الصغيرة إلى محل لبيع المجوهرات فبدأت تنظر إلى المعروضات من الجواهر ، لتقف لحظة أما قلادة مميزة والتي كانت بالنسبة لها أجمل ما يحتويه هذا المحل الخاص ببيع كل ما له علاقة بالمجوهرات والإكسسوارات .

قفزت الفتاة من سعادتها بعثورها على تلك القلادة التي سالت عنها صاحب المحل الذي جاء بالصدفة في ذلك اليوم ليطمئن عليه، حيث قالت كم من المال يكفيني لشراء هذه القلادة اللطيفة، ووضعت على الطاولة عددا من القطع النقدية التي كانت بحوزتها ، ليسألها المالك باستغراب لماذا ترغبين في شراء هذا العقد بشدة؟ أجابت الفتاة لقد توفيت والدتي منذ 4 سنوات بسبب إصابتها بالسرطان وتركتني صغيرة ومنذ ذلك الحين وأختي الكبرى تعتني بي تطعمني وتلبسني وتهتم بي وكأنها أمي تعطيني من الحب ما حرمت منه لهذا ارغب في شراء هذا العقد لأقدمه لها هدية.

في تلك اللحظة قام صاحب المحل بوضع العقد ف علبة فخمة ثم اقفلها وقدمه للفتاة الصغيرة التي أخذته لشقيقتها ، وبعد برهة دخلت فتاة جميل المحل وبيدها علبة العقد التي أرجعتها إلى صاحب المحل قائلة، سيدتي لقد أتيت لأعيد لك هذا العقد الغالي والباهظ جدا فأختي الصغيرة لا تستطيع أن تدفع تكلفته ، فقال صاحب المحل العقد هو ملك لك فقد دفعت شقيقتك الصغيرة ثمنه ، الذي هو حبها لك وتعلقها بك لذلك فهو ملك لك منذ هذه اللحظة.

https://youtu.be/WCpLmKLGjr4

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا