اطلالات متميزة للنجمة شذى حسون في DSF style على MBC1

تواصل شذى حسون إطلالاتها الفنية بعد فترة وجيزة من إطلاق جديدها الفني وهي أغنية وفيديو كليب خطية ، حيث صورت مؤخراً برنامج جديد بعنوان DSF style ، و بدأ عرض أولى حلقاته يوم الأحد الماضي على شاشة كل العرب “MBC1” وتحت رعاية مهرجان دبي للتسوق .

تعتمد فكرة البرنامج على إستضافة مصممين في مجال الأزياء ، يُقسمون على عدة فرق ، ويتنافسون على اختيار أزياء تخص إطلالة شذى حسون في كليباتها و برامجها من عدة مراكز في دبي ، وعلى أساس هذه الإختيارات يقوم الجمهور بالتصويت للفريق الأفضل أسبوعياً .

شذى حسون صورت حلقات البرنامج تحت إشراف طاقم محترف من المصوريين و العاملين في مجال الأزياء وفي عدد من المجمعات التجارية بإمارة دبي منهم ميركاتو مول ، دبي مول ، ديرة سيتي ، مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، وأخيراَ دبي فستيفل سيتي.

1480528_10151799436475812_1337167109_n

وتعتبر فكرة البرنامج جديدة وفريدة من نوعها حيث أنها مقتبسة من برامج تلفزيون الواقع ، والجدير بالذكر أن البرنامج يبث يومي ” الاحد و الخميس ” لمدة ست أسابيع ضمن فقرة خاصة من برنامج صباح الخير يا عرب .

أما على صعيد الحفلات الغنائية تستقبل شذى حسون رأس السنة هذا العام في أبوظبي ، وتحديدا في Inter Continental Hotel مع البوب ستار رامي عياش في حفل ضخم وبتغطية إعلامية كبيرة . ويعتبر هذا اللقاء الفني الأول الذي يجمع شذى حسون والبوب ستار رغم الصداقة القوية التي تربطهما معاً.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا