اخر مستجدات القضية التي رفعتها لطيفة رأفت ضد رئيس الحكومة

أحيل ملف الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة المغربية لطيفة رأفت، ضد حزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني على وكيل الملك بسيدي قاسم، كما تم الابقاء على الاستماع إلى العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط.

وسيتم الاستماع إلى الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، عبد الرزاق العسلوني، حول القضية موضوع الشكاية من طرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي قاسم نظرا للاختصاص الترابي.

وأوضح عبد الهادي منبري، محامي الفنانة المغربية في تصريح لموقع “القناة الثانية” أن “90 بالمائة من الفعل الجرمي أرتكب داخل اقليم سيدي قاسم وبالضبط بالجماعة القروية الحوافات”، مؤكدا أن الفنانة تطالب بـ”إدانة هذا الجرم وبدرهم رمزي كتعويض”.

وأضاف أن، “وكيل الملك قرر الإبقاء على الاستماع إلى الممثل القانوني للحزب، ويتعلق الأمر بالأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط”.

وكانت الفنانة المغربية قد وضعت شكاية ضد سعد الدين العثماني، والكاتب الإقليمي لحزب البيجيدي بسيدي قاسم، بعد اتهامها بتلقي 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان نظمته جماعة الحوافات، علما أنها شاركت في التظاهرة بشكل تطوعي.

قد يعجبك ايضا