تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية

يضيف ورق جدران للمطابخ الجمال والدفء للمطابخ ولغرفة الطعام وتجعل غرفتك قابلة للعيش فيها بسعادة , يعد القماش وورق الجدران اساس كل تصميم مميز وناجح  وتحتاج المساحات الكبيرة الى موازنة بين اكتمال عناصر التصميم وبين مراعاة الهدف المنشود منها فظهر اتجاه جديدوهو ابراز الشخصية والذوق الخاص من خلال التصميم وليس الناحية العملية فقط من التصميم من الشائع رؤية غرفة المعيشة بالاثاث  والاضاءة والقماش وورق الجدران وكذلك المطبخ الذي يكون باتساع ثلاثة غرف ولكن فكر مليا قبل ان تصمم فمثلا  يجب ان تكون منطقة الطبخ اكثر اتساعا واكثر عملية اما منطقة الجلوس وتناول الطعام يجب ان تكون بلمسة اكثر نعومة فتوضع الاريكة او المقعد الطويل مع مراعاة ان تكون مغطاة بقماش ضد البقع ويمكنك استخدام ورق الجدران المفضل لديك على الجدار الجانبي في اعلى الحوض (باك سبلاش).

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها. لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة. كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

 

تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية تشكيلة من ورق الحائط الراقية لتزيين المطابخ العصرية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا