دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب

تشيريمين (باليابانية: 縮緬) أو الكريب (بالفرنسية: crêpe)‏ هو نوع من النسيج المصنوع من الحرير أو الصوف أو خيوط متعدد الإستر ويكون رقيق الملمس ذو سطح هش أو مموج.

ويجب التمييز بين نوعين من الكريب. الأول هو الكريب الحقيقي وينتج عن استخدام خيوط الكريب لتكوين النسيج، حيث تنكمش خيوط الكريب المبرومة برمًا زائدًا نتيجة الانتفاخ في الحالة الرطبة والساخنة. ويكون التغضن في اتجاه واحد على الأقل، وتتناوب خيوط الكريب المبرومة S وZ وتكون خيوط الحدف أكثر من خيوط السدى. والنوع الثاني يتطلب خبرة كبيرة. وتلعب الأخاديد على أسطوانة التبريز، وتركيز الصودا الكاوية، ودرجة حرارة حوض التجعيد دورًا كبيرًا في نجاح العملية.

وإذا كنت من السيدات التي تبحث عن مواكبة العصر دون نسيان التقاليد العريقة و الأناقة المغربية الأصيلة، فلقد اخترنا لك مجموعة جلابات عصرية بثوب الكريب .

موسم رمضان و فصل الصيف يحملان مفاجأة رائعة كلها ابداع و أناقة مجموعة من تصاميم الجلابة الخفيفة بثوب الكريب  بتفاصيل جد بسيطة في متناول جميع السيدات من ابداع نورة قفطان:
موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

نتمنى أن تنال إعجابك هاته الموديلات الحديثة
 

دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب دفعة ديال الجلابة الخفيفة بثوب الكريب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا