اخر تصاميم حمامات الضيوف…جمالية و أناقة تأخذ العقل!!!

هناك الكثير من المنازل التى تحتوى على حمام ثانوي صغير ، يتواجد في بداية المنزل بجانب المدخل أو بجانب غرفة الإستقبال ، و يتم تخصيص هذا الحمام لإستخدام الضيوف و الزائرين فقط .

لذا فتصميم هذه المساحه الصغيرة يتطلب أسلوباً مختلفاً عن الحمام الرئيسي للمنزل، فعلى سبيل المثال هناك الكثير من الكماليات التى لا حاجه لوجودها في حمام الضيوف مثل البانيو و الدش و هكذا ، و أيضاُ يجب الإهتمام بالجانب الترحيبي في تصميم الحمام و التأكد من كونه يحتوى على كافة الوسائل التى تلبي احتياجات الضيف كما سنذكر فيما بعد.

و في موضوعنا سنستعرض معكم أفكار مذهله تساعد في تصميم حمام ضيوف أنيق و غير عادي…

اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!! اخر تصاميم حمامات الضيوف...جمالية و أناقة تأخذ العقل!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا