أصرت زوجته على شراء هذا الأثاث القديم بدون أدراج…و عندما شاهد في النهاية الى ماذا حولوها شكر زوجته على الفكرة الرااائعة!!!

كانت الفكرة أشبه بضياع للمال عندما اقترحت بائعة الأثاث على هذين الزوجين شراء هذا الأثاث القديم الذي يبدوا أنه قد استعمل لوقت طويل.

و لم يقتنع الزوج بالفكرة لكن زوجته أصرت على اقتنائه لأنها كانت تعلم انها بالقليل من الأفكار سمكنها ان تجعله شيئا جديدا و مفيدا،و بالفعل أخذه الزوجين و قاما بازالة الجزء السفلي من احد الجوانب و بعض اللمسات البسيطة و اعادة صبغه من جديد ليصبح قطعة أثاث عصرية للتخزين و الديكور أيضا.

ما رأيكم بالفكرة؟؟ هل فعلا كان الاختيار موفقا أم انها مجرد مضسعة للوقت و المال؟؟هل توافقون على اعادة تدوير الأثاث القديم ليصبح شيئا جميلا في البيت بدل رميه او بيعه بأبخس الأثمان؟؟

 

أصرت زوجته على شراء هذا الأثاث القديم بدون أدراج...و عندما شاهد في النهاية الى ماذا حولوها شكر زوجته على الفكرة الرااائعة!!! أصرت زوجته على شراء هذا الأثاث القديم بدون أدراج...و عندما شاهد في النهاية الى ماذا حولوها شكر زوجته على الفكرة الرااائعة!!! أصرت زوجته على شراء هذا الأثاث القديم بدون أدراج...و عندما شاهد في النهاية الى ماذا حولوها شكر زوجته على الفكرة الرااائعة!!! أصرت زوجته على شراء هذا الأثاث القديم بدون أدراج...و عندما شاهد في النهاية الى ماذا حولوها شكر زوجته على الفكرة الرااائعة!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا