أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية…كيف جاتكم ؟؟

 

برزت الفنانة المغربية في الفترة الأخيرة بجمالية مختلفة وأناقة مميزة حيث ظهرت بلوك جديد جمعت فيه بين العصرنة واللمسة الكلاسيكية التي تعود بنا إلى فترة السبعينات حيث اختارت قصة شعر جد كلاسيكية وبسيطة وتكمن أناقتها وجاذبيتها في بساطتها إضافة إلى اعتماد مجموعة من قطع الملابس الجذابة التي استوحتها من إطلالات الفنانات الكلاسيكيات اللواتي برزت بشرة كبيرة في الحقب الزمنية القديمة.

كما أنها أبدعت أيضا في اختيار لمسة الماكياج الراقية بعد ظهورها على غلاف إحدى المجلات الشهيرة فضلا عن كونها أبدعت أيضا أثناء إطلالتها في مهرجان تيمتار في الفترة الأخيرة، هذا ولقيت إطلالتها إعجاب الكثيرين من متتبعيها ومحبينها.

أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟ أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟ أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟ أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟ أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟ أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟ أسماء لمنور تطل على جمهورها بلوك جديد وقصة كلاسيكية...كيف جاتكم ؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا