أجور خيالية للفنانين في حفل رأس السنة تصيب الشعوب العربية بصدمة العمر و هذا هو الأعلى أجرا !!!

اعتاد الفنانون إقامة حفلات ليلة رأس السنة كل عام في أماكن مختلفة سواء في مصر أو الإمارات أو لبنا أو أي دولة عربية أو أجنبية، ويتقاضون أجورا باهظة لقاء هذه الليلة فقط وغالبا تكون مبالغ أجورهم محل إثارة الجدل بسبب ارتفاعها إلى حدود يكون فيها مبالغة كبيرة وتصل إلى أرقام خيالية بل فلكية، ويهتم الكثيرون في معرفة الأجور التي يتقاضها نجوم الغناء وترتيب كل منهم في قائمة الأعلى أجرا، وفي هذه المقالة سنلقي الضوء على أجور بعض الفنانين النجوم العرب في ليلة رأس السنة 2018، وذلك وفقا لتسريبات غالبا ما تكون من مصادر مقربة لهؤلاء النجوم أو الفنادق التي تقيم الحفلات، في الوقت الذي يحرص فيه الكثير على عدم الخوض في هذا الحديث معتبرين ذلك رزق لا يجب الحديث فيه أو الإفصاح عنه.

قائمة الفنانين وأجورهم في ليلة رأس السنة 2018

سوف نستعرض الفنانين النجوم العرب الذين سوف يحيون حفل ليلة رأس السنة الجديدة 2018 وذلك بالترتيب الأعلى أجرا ومقدار أجر كل منهم وفقا لتسريبات من مصادر مقربة من الفنان أو الفنادق التي تقيم الحفل:

عمرو دياب

ما زال النجم عمرو دياب محافظ على المرتبة الأولى لهذا العام أيضا  من حيث الأجر الذي سوف يتقاضاه لقاء إحيائه حفل ليلة رأس السنة 2018، حيث تجاوز أجره 170 ألف دولار أميريكي، ويحيي حفله في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تقاضى أجرا مماثلا منذ أيام في حفل أحياه في أحد فنادق القاهرة، حيث بلغت سعر التذكرة لحضورها قرابة 850 دولاراً “ما يعادل قرابة 15 ألف جنيه مصري”.

كاظم الساهر

كاظم الساهر يأتي مباشرة بعد الهضبة في المرتبة الثانية لهذه السنة ، حيث طلب مبلغ 150 ألف دولار لقاء إحيائه حفلة ليلة رأس السنة 2018 في أحد فنادق بيروت العاصمة اللبنانية.

جورج وسوف

احتل سلطان الطرب الكطرب السوري جورج وسوف المرتبة الثالثة من حيث أعلى اجر، ويبلغ الاجر الذي سيتقاضاه مقابل إحياء حفل ليلة رأس السنة الحالية 100 ألف دولار،  في فندق بمدينة شرم الشيخ السياحية في مصر، حيث وصل سعر تذكرة الحضور إلى 5 آلاف جنيه مصري.

إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا ستتقاضى أجرا بفارق بسيط عن أجر المطرب جورج وسوف، لتشاركه المرتبة الثالثة، وذلك لقاء إحياء حفل ليلة رأس السنة 2018  في دبي بدولة الإمارات.

شيرين

بعد منعها من قبل نقابة الموسيقيين المصريين لمدة شهرين من الغناء داخل مصر، سوف تحيي الفنانة شيرين حفل ليلة رأس السنة 2018 خارج مصر، في دبي، وطلبت أجرا وصل إلى نحو 90 ألف دولار، لتحتل المرتبة الرابعة، وجدير بالذكر كان قرار منعها من الغناء في مصر في أعقاب تصريحها المسيء لمصر أثناء عنائها في حفلة ببيروت.

أنغام

وصل المبلغ الذي حددته المطربة أتغام إلى 80 ألف دولار، لقاء المشاركة في إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة 2018 خارج مصر.

وائل جسار وأصالة

يتساوى المطرب وائل جسار مع المطربة أصالة بالمرتبة حيث يتقاضى كل منهما مبلغ 80 ألف دولار لإحياء حفلات ليلة رأس السنة.

تامر حسني

ويأتي الفنان تامر حسني متاخرا في المرتبة لهذا العام ، حيث يتقاضى مبلغ قرابة 75 ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة.

محمد حماقي

يصل أجر الفنان محمد حماقي، لقاء إحياء حفل ليلة رأس السنة 2018  في أحد منتجعات دبي إلى نحو 50 ألف دولار.

سميرة سعيد

وتتقاضى المطربة سميرة سعيد نحو 30 ألف دولار أمريكي، لقاء إحياء حفل ليلة  رأس السنة في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

حكيم

ويحيي المطرب الشعبي المصري حكيم حفلات رأس السنة في مصر، ويتقاضى أجرا يقدر بنحو  20 ألف دولار أي ما يعادل تقريبا 350 ألف جنيه

أحمد سعد

ويأتي في المرتبة الأخيرة من حيث الأجر لقاء إحياء حفلات ليلة رأس السنة الجديدة المطرب الشعبي المصري أحمد سعد، حيث لا يتجاوز اجره عن 6 آلاف دولارما يعادل “100ألف جنيه مصري”.

 

عن nmisr.comا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا