أجمل 21 فستان من حفل توزيع جوائز الإيمي 2016

كانت السمة الطاغية على فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي هذا العام البساطة من حيث اختيار القصات والألوان، حيث ظهرن  بإطلالات جذابة وراقية.

برز اللون الأبيض والعاجي بكثافة على السجادة الحمراء في حفل الإيمي 2016 فقد كان اختيار كلا من النجمات أنيكا نوني روز وصوفيا فيرغارا وإيمي روسوم وهايدي كلوم وكذلك النجمة فيليسيتي هوفمان التي تألقت بفستان رقيق مطرز بتوقيع اللبناني طوني ورد.

وقد كانت أفضل إطلالة في حفل جوائز الإيمي 2016 من نصيب النجمة كريستين بيل التي ارتداء فستانا منقوشا يالزهور الملونة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

كما تألقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا هي الأخرى بفستان رائع في حفل الإيمي 2016 حيث اختارته باللون الأحمر وبذيل طويل بتوقيع دار جيسون وو.

من أجمل فساتين حفل جوائز الإيمي 2016 أيضا فستان النجمة سارة هايلن الذي جاء مكونا من قطعتين، إحداهما ثوب قصير مطرزا بذيل طويل على الجانبين ارتدته مع بنطلون أسود كلاسيكي وهو من توقيع دار مونيك لولييه.

إطلالة كيري واشنطن نالت على إعجابنا أيضا رغم حملها، فقد اختارت فستان أسود من قطعتين وبذيل طويل بتوقيع Brandon Maxwell.

نتركك يا لالة مع صور أجمل فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي 2016. شاهديها واخبرينا من صاحبة أفضل إطلالة من وجهة نظرك؟

large_large-fustany-priyanka-chopra-in-jason-wularge_large-fustany-sarah-htland-in-monique-lhuillierlarge_large-fustany-sofia-vergara-in-atelier-versacelarge_large-fustany-sophie_turner-in-valentinolarge_large-fustany-emmys-2016-michelle-dockerylarge_large-fustany-emmys-red-carpet-heidi-klum-in-michael-korslarge_large-fustany-kristen-bell-in-zuhair-muradlarge_large-fustany-maura-tierney-in-christian-sirianolarge_large-fustany-neve-campbelllarge_large-fustany-emmy-awards-red-carpet-olivia-culpo-in-zac-posenlarge_large-fustany-emmys-2016-emilia-clarke-in-atelier-versacelarge_large-fustany-emmys-2016-emmy-rossum-in-wes-gordonlarge_large-fustany-emmys-2016-mandy-moore-in-prabal-gurunglarge_large-fustany-abigail-spencer-in-jenny-packhamlarge_large-fustany-anika-noni-rose-in-a-tadashi-shojilarge_large-fustany-ellie-kemper-in-jenny-packhamlarge_large-fustany-emmy-2016-clarie-danes-in-schiparellilarge_large-fustany-emmy-awards-red-carpet-keri-russelllarge_fustany-fashion-celebrity_style-emmys_2016-emmy_awards-red_carpet-dresses-best_dressed-7large_tatiana_maslany_in_alexander_wanglarge_large-fustany-emmys-2016-kerry-washington-in-brandon-maxwell

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا