آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية…باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!!

 

بشرة مخملية وعينان ساحرتان مع لون شفاه خاطف للأنظار، إنها أسرار تألق العروس المغربية في ليلة الزفاف، ومهما تنوع أسلوب الماكياج، إلا أننا نلاحظ التركيز على الكحل الذي يرسم العين بطريقة جذابة جدا.

هناك طريقتان لتطبيق الماكياج المغربي فإما أن يعتمد على دمج الظلال بالكحل بطريقة جريئة، أو يكون أكثر نعومة حيث يستخدم الظل بألوان فاتحة مع المحافظة على الكحل في الحالتين، وفي كلتا الحالتين تظهر العروس المغربية غاية في الجاذبية، وقد اختارت مجلة يالالة هذه الصور الراقية والخاصة بموسم 2017 لتختاري منها وتكوني أميرة يوم عرسك، وهي من لمسة أخصائي الماكياج والشعر جواد بينكو .

 

آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!! آخر ما كاين في صيحات ماكياج العروس المغربية...باش تكوني أميرة نهار عرسك من جواد بينكو!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا