آخر ما كاين في دفوع العروسة …طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !!

 

لا يتم العرس المغربي إلا بوجود هدية العروس التي يحضرها العريس لزوجته يوم الزفاف أو ليلة الحناء، وهو ما يسمى بالدفوع المغربي الذي يتميز بلمسته التقليدية الساحرة التي تعشقها كل الفتيات وتحلم بها كل واحدة على حدة ، خاصة أنها من اللمسات المغربية التي لا يمكن أن تجدها إلا في المغرب، حيث تحمل عائلة العريس الهدايا للعروس في هذا اليوم المميز.

وبما أن للدفوع أهمية كبيرة جدا لدى العروس ولدى عائلتها فقد اختارت مجلة يالالة أن تقدم هذه الصيحات الجديدة وآخر ما كاين في الطيافر الخاصة بحمل الهدايا والتي تتميز بتصميم مثالي وجديد يواكب الموضة التي تجمع بين العصري والتقليدي من حيث الألوان والزخارف والنقوش وغيرها.

آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !! آخر ما كاين في دفوع العروسة ...طيافر مميزة وأنيقة كتحمق !!

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا