هذه حقيقة اعتزال الفنان عادل أبا تراب

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشور للممثل المغربي عادل أبا تراب عبر عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق “سناب شات” يعلن فيه أنه قرر الإعتزال عن التمثيل بصفة نهائية بعد تعب نفسي لحقه مؤخرا.

وورد في المنشور أن الفضل الكبير راجع لجمهوره في اتخاذه هذا القرار المفاجئ بحيث كتب “السلام عليكم إخوان سمحو ليا عندي ليكم خبر مكيفرحش. مهم من بعد معاناة كبيرة باش نوصل لي هذا شيء لي وصالتلو دابا طبعا بفضلكم نتوما قررت باش نعتزل الفن بصفة نهائية، ملي وليت نتقاس فكرامتي ووليت مكنعيش حياتي طبيعية وبشكل عادي. أعلن عن اعتزالي من الفن وشكرا كنبغيكم بزاف”.
ونفى الفنان المغربي عادل أبا تراب بعد التواصل معه خبر اعتزاله مجال التمثيل وأكد لموقع أحداث أنفو أن الحساب الذي تم نشر فيه قرار الاعتزال ما هو الا حساب وهمي وأن ليس ليه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الخبر غير صحيح ولا يبث للحقيقة أو للواقع نهائيا.

إقرأ أيضا
إطلالة شبابية حديثة للملك "محمد السادس" رفقة الإخوة أبو زعيتر تنال إعجاب المغاربة

وصرح عادل أنه انتهى منذ يومين من جولة مسرحية “الحمد لله على سلامتكم ” مع فرقة “أكواريوم” من اخراج نعيمة زيطام وزاد قائلا أن لديه مجموعة من المشاريع مسرحية وسينمائية يحضر لها في الفترة المقبلة.

وأضاف في التصريح قائلا أنه يتواجد حاليا بإسبانيا، و بأنه سيتابع الشخص الذي قام بهذا الفعل قضائيا فور دخوله للمغرب الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضا
بسمة بوسيل حامل بطفلها الثالث من زوجها تامر حسني وهذا جنسه

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.