هذه الطريقة تجعل زوجك غير قادر على مقاومتك و يفكر فيك دائما!

“أحبّك” كلمة تأخذ شريككِ إلى عالم آخر ينسيه هموم الحياة وتجعله أسير حبّكِ! لكن طبعاً هذه الكلمة لم تكن يوماً وحدها كافية للتعبير عن الحبّ وتوطيد علاقتكِ بزوجكِ (والعكس صحيح). لذلك، عليكِ القيام ببعض الخطوات التي تذكّر شريككِ بحبّكِ له من دون قولها! مهمّة صعبة؟ أبداً، خطوات سهلة وبسيطة، لكن تأثيرها قويّ على علاقتكِ بزوجكِ، تساوي ألف كلمة “أحبّك”.

قد تكونين من النساء اللواتي يقمن بهذه الخطوات البسيطة، إلاّ أنّنا نسلّط الضوء عليها ونؤكّد لكِ أنّها كفيلة في إبراز حبّك له من دون قول الكلمة حتّى.
أن تقومي بهذه الخطوات، لا يعني أن تتوقّفي عن قول “أحبّك”!
قدّمي له هدية بسيطة من دون مناسبة: لا تنتظري عيد ميلاده أو عيد الأب، لتقدّمي له هدية، بل على العكس فكّري بهذه الخطوة أيضاً من دون أيّة مناسبة. يكفي أن تفاجئيه بهدية بسيطة تذكّره بكِ وتجعله أسير حبّكِ إلى الأبد. خطوة تساوي ألف كلمة “أحبّك”.

استمعي إلى مشاكله من دون ملل: علاقة ناجحة= مشاركة الهموم بين الشريكين! هذا تماماً ما عليكِ فعله، فكلّما استمعتِ إلى مشاكله المستمرّة بكلّ صبر ومن دون ملل، كلّما بدوتِ وكأنّكِ تقولين له “أحبّك”!

حضّري له عشاءً رومانسيّاً: ليس من الضروريّ أن تحضّري له عشاء رومانسياً كلّ يوم، لتظهري كمّ تحبّينه! بل يكفي أن تقومي بهذه الخطوة مرّة في الأسبوع وسيكون ممتنّ لكِ وسيتأكّد يوماً بعد يوم أنّكِ تعشقينه، فبمجرّد التفكير بهذه الأمسية الرائعة هذا دليل على أنّه لا يفارق ذهنكِ.

فاجئيه بأمر يحبّه: أكثر ما قد يحبّه الشريك (وحتّى أنتِ) هو مفاجأته برحلة كان يحلم بها أو بأيّ أمر لطالما كان يريده! هذه الخطوة الصغيرة لها معان كثيرة بالنسبة له حتّى أكثر من كلمة “أحبّك”، هي دليل واضح على مدى تعلّقكِ به ومدى سعادتكِ معه، فأنتما حتماً تشكّلات ثنائياً رائعاً.

إقرأ أيضا
عزيزتي المرأة..هذه هي العبارات التي تسعد قلب الزوج و تنسيه همومه كيفما كانت

إتّصلي به أو راسليه: سواء اتّصلتِ به أو أرسلتِ له رسالة نصية عبر الواتساب، تسألين عن حاله، فهذا مؤشّر يدلّ على أنّكِ تفكّرين به طيلة اليوم وتقلقين عليه.

أمسكي يده: خذي المبادرة وامسكي يده أنتِ أوّلاً! خطوة بسيطة جدّاً لكنّها تعني الكثير والكثير، هي تعني “أحبّك” لكن بالفعل وليس بالقول.

من جهة أخرى، إلى جانب هذه الخطوات التي تساوي كلمة “أحبّك”، لا تنسي أن تسمعيه عبارات تعبّر عن شوقكِ له خوفكِ عليه، امتنانكِ لوجوده في حياتكِ وغيرها من المشاعر التي تكنّيها له. إضغطي هنا لتكتشفي ما هي هذه العبارات البسيطة لكن في غاية الأهمية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.