هاد العشبة دقة بطلة كتنزل الدورة الشهرية و تحيد الحريق

عشبة معجزة ستنزل الدورة الشهرية حتى لو كانت منقطعة سنين أو متأخرة ستنظمها وتخفف آلامه

الميرمية من الأعشاب الخضراء العطرية قصيرة الطول التي لا تتجاوز 50سم، أوراقها مخملية الملمس، وتنمو في الأماكن الجبلية، وهي منتشرة في العديد من دول العالم، حيث استخدمها الناس منذ زمنٍ قديم في الأغراض العلاجية الطبيّة، ولا زالت تستخدم بكثرة حتى وقتنا هذا، فنكهتها المميزة القوية جعلت منها منكّهاً للأطعمة، واحتواؤها على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، والمواد المطهرة المفيدة والضرورية لصحة الجسم شجعت الناس على تناولها بطرقٍ عديدة، وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن فوائد الميرمية للدورة الشهرية بشكل خاص.

إقرأ أيضا
هاام لمرضى الضغط....هذا ما يجب عليكم تتبعه في عيد الأضحى!!!

اليوم سنتكلم عن وصفة طبية شائعة اتنظيم الدورة الشهرية بالميرمية:

الوصفة:

يُنصح استخدام الميرمية قبل قدوم الدورة الشهرية بعدة أيام على تحسين الحالة المزاجية للمرأة، وتقلل من أثر الضغط والاكتئاب، والغضب الشديد الذي تمر به خلال تلك الفترة، وتصرف نسبة أكبر من الماء المُحتبس في الجسم، أمّا عن فائدتها للرحم، فهي تقيه من الإصابة بالالتهابات والتليف، وتكيس المبايض. تؤخذ الميرمية بشرب مغليها خلال الدورة الشهرية، حيث إنها تقلل من الألم الناجم عن تشنجات وتقلصات الرحم، مع الحرص على عدم تناول أكثر من كوب في اليوم.

إقرأ أيضا
طبيب نسائي.. يكشف دواء طبيعي لعلاج الورم الليفي وأكياس المبيض في 4 أيام

تؤخذ الميرمية بشرب منقوعها خلال الدورة الشهرية، حيث إنها تقلل من الألم الناجم عن تشنجات وتقلصات الرحم، مع الحرص على عدم تناول أكثر من كوب في اليوم.



التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.