منتجع الوزير في مراكش… فضاء للترفيه العائلي و الإستجمام

publicité

منتجع الوزير أفضل مكان لقضاء عطلة مميزة و فريدة من نوعها

في مدخل مدينة مراكش تجدون مركز منتجع الوزير،المنتزه المثالي الذي يمكن ان تجتمع فيه العائلة،بسكن عائلي عال الجودة يحتوي على اجنحة واسعة ومريحة.

جاذبية المكان تجدونها في جميع المرافق كالحديقة و المسبح،فعلا جمالها لا يوصف…وهي أفضل مكان يختاره الاباء لقضاء عطلة ممتعة مع أولادهم و الاستمتاع بوقتهم في نفس الوقت مع العديد من الخدمات عالية الجودة المقدمة من المنتجع كمركز السبا “spa” ،و كذلك الوجبات الخفيفة الطبيعية و المسابح النسائية المنفردة وكذلك عروض يومية للأطفال مع برنامج  خاص بالمراهقين أيضا!!!…عالم اخر لا مثيل له!!!

 

ديوان الوزير فضاء عملي مريح و فريد من نوعه!!

تفكرون في عقد اجتماع عمل أو استقبال لجنة خاصة أو زبناء جدد،طرح منتوج جديد أو  حتى تعبئة فريق العمل الخاص بكم،اذن ديوان الوزير الوجهة المثالية لكم،فهو يتيح مساحة مرنة تمنحكم التركيز و الراحة في العمل،سواءا كان الأمر يتعلق بمؤتمر، عرض،عشاء عمل أو أي تقديم…كلها ستنظم في فضاء مجهز و يناسب حجم المشروع المحدد مع خدمات استقبال و خدمات طعام كاملة.

و حول الديوان تجدون حديقة هادئة تبعث القدرة على التفكير و الالهام،تعتبر فضاءا رغيدا للتنغم ،تحتوي على دورات رياضية للفرق الرياضية،واقامات مكررة من أجل استراحة منعشة

منتجع الوزير أفضل مكان لقضاء أوقات هااادئة بعيدا عن صخب الحياة!!!

يعد منتجع الوزير من افضل الاماكن لقضاء وقت ممتع مع شريك الحياة أو الأصدقاء للعناية بأنفسكم و ايجاد متنفس جديد و ايقاع مختلف للحياة،و الحصول على التوازن النفسي بقدر كبير من خلال العديد من الخدمات التي يتميو بها هذا المرفق:

إقرأ أيضا  أردوغان رئيسا لتركيا... من الدورة الأولى

*حصص سبا عالية الجودة و برنامج للعناية بالجسم يمنحكم الراحة و الاستجمام

*أنشطة غنائية و فضاء للرياضة

*دورات رياضية على الايقاع الذي تختارونه

*مسابح بخدمات استجمام خاص بالنساء فقط

publicité

*مطبخ غني بمذاقات مختلفة مباشرة من الحديقة النباتية العضوية للمنتجع

منتجع الوزير اقامة غنية بالبطولات!!!!

منتجع الوزير يتواجد في مكان مثالي قرب اكبر ملعب كرة قدم في مدينة مراكش،في مدخل المدينة،يوفر لكم فضاءاا واسعا مميزا و هادئا،مجهز باتقان لاستقبال اكبر فرق كرة القدم،ويتيح لكم جميع الامكانيات لاستعداد للمقابلة،و كذلك للاستراحة و الاستلقاء بعد انهاء المنافسة.

كما يتوفر المنتجع على أجنحة راقية مريحة و قائمة طعام طبيعية عضوية،وقاعة مؤتمرات بعدة شاشات،و مسلاط ضوئي و تجهيزات اخر طراز.

يتوفر المنتجع على اقامة مناسبة جدا لكرة القدم و أجواء حصرية :

*قائمة طعام عضوية تحت اشراف طبيب مختص و بواد طبيعية من الحديقة العضوية الخاصة بالمنتجع

*حصص سبا و عناية بالجسم و حصص تدليك خاصة

*أنشطة غنائية

*دورات رياضية

*مسابح للاستجمام و فضاء لممراسة الهوايات

*قاعات اللياقة البدنية

 

لا تفوتوا الفرصة لاكتشاف هذا الفضاء الرائع و المتكامل و لا تترددوا في زيارته لاخذ معلومات كافية عن الخدمات المتوفرة….فضاء الوزير بانتظاركم.

 

 

publicité


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*