مطابخ 2019 تفوق الأحلام في ترتيب الخزائن و الأدراج لا تفوتوها

يعتمد ترتيب المطابخ باختلافها على مبدأ في منتهى البساطه و البديهيه وهو : وضع الأغراض في أقل حيز ممكن مع سهولة الحصول عليها.هكذا ببساطه تفاجئك!.ولكن كيف لنا أن نٌطبق ذلك المبدأ،هناك العديد و العديد من الأفكار و الغايه واحده.وهنا نحن نستعرض معك بعض الأفكار التى تحافظ على مطبخك مرتباً و مثالياً و بالتالي تحافظ على يومك هادئاً و مشرقاً.

لأن توفير أسطح شاغره من ضروريات الحفاظ على الذوق العام للمطبخ،استغن عن الكراكيب و احصل على سطح نظيف و رائق .احتفاظك بأشياء لا تستخدمها من أجل إحتماليه استخدامها في المستقبل يعيق طريقك للحصول على مطبخ مٌرتب . اعد استخدام بعضاً منها على قدر استطاعتك و تخلى عن الباقي،ثق بي مالم تستخدمه على مدارالسنوات الماضيه حتما لن تستخدمه السنوات القادمه.أما إذا كانت هناك نثريات مفيده يمكنك جمعها في سله واحده بدلا من تركها متفرقه في أرجاء المطبخ.أيضا احرص على عدم الإحتفاظ بأدوات لا تخص المطبخ داخل المطبخ لأن هذا من شأنه أن يٌحدث كثيرا من الفوضى في المكان.

اذن حان الوقت لنفض الغبار عن كل المحتويات التي لا فائدة لها في مطبخك و ترك المكان للأغراض التي تستحق أن تكون في المطبخ و صرف النظر عن التكديس و الكركبة.

إقرأ أيضا
قبل ماتفرشي صالونك دخلي شوفي آخر ماخرج فالطلامط والخشب تشكيلة كتحمق

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.