ماذا يحدث للوجه عند غسله بالبيكابرونات و زيت جوز الهند؟…فيديو

أنت بحاجة إلى غسل وجهك جيداً مرتين باليوم .. إذا فعلت ذلك ، سيكون وجهك صحياً وستشع بشرتك. ولكن تذكري أن الأمر متوقف على طبيعة المنتج الذي تستعملينه لغسل وجهك .
نحن جميعنا نعرف أن  هناك عدداً كبيراً من منظفات الوجه في السوق. ولكن الشيء السيء بالنسبة لهذه المنتجات هو أن معظمها يحتوي على كمية عالية من المواد الكيميائية المؤذية. لهذا ينبغي أن تقرئي ما يُكتب على المنتج قبل أن تشتريه.

ولكن هناك بدائل طبيعية أفضل من تلك الموجودة في الأسواق  التي تتكون بمعظمها من المواد الكيميائية. في هذه المقالة سنعرفك إلى كيفية إعداد منظف طبيعي مذهل لتنظيف الوجه. ونحن نعدك أنك حالما تجربين هذه الوصفة لن تعودي بعدها إلى استعمال أي منتج من المنتجات الكيميائية. في هذه الوصفة لن تحتاجي إلا إلى مكونين موجودين في مطبخك ربما هما زيت جوز الهند والكربونات.

إقرأ أيضا
بالفيديو والصور..شاهدي حفل حناء منار التركية وزوجها على الطريقة المغربية والنقش بالحناء

ماذا عن المكونات؟
الكربونات (بيكربونات الصودا) :هذا المكون منظف عميق للبشرة ومزيل للروائح. الناس حول العالم يستعملون هذا المكون لتبييض أسنانهم ولتجنب الإصابة بالبثور .

زيت جوز الهند: يمتلك هذا المكون المذهل خصائص صحية عديدة فهو مضاد للبكتيريات ومرطب ومغذ… يقوم زيت جوز الهند بتغذية البشرة وتنقيتها مهما كانت المشكلة. عندما تخلطين زيت جوز الهند مع الكربونات، سيخفف زيت جوز الهند من خشونة الكربونات ويجعله ممتازاً لكافة أنواع البشرة. أما أفضل خيار لك فهو زيت جوز الهند المعصور على البارد.

\
كيف نضعه؟
كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيديو لرؤية الوصفة كاملة. واتباع التعليمات الموجودة في الوصفة.

إقرأ أيضا
بوفيه Buffet استقبال المباركين للمولود الجديد في المستشفى

 



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*