لاول مرة تعرفوا بالصور على طفولة 7 نجوم مغاربة

كلما مضت السنوات يتغير مظهر النجوم،وفي أغلب الأحيان يكون التغيير نحو الأجمل بفضل عمليات التجميل وتقنيات المكياج الجديدة.

لاول مرة تعرفوا على صور طفولة 7 نجوم مغاربة:

 سعد لمجرد  كما يسميه الجمهور الرقم الصعب في المجال الفني المغربي والعربي، تمكن من تحطيم الرقم القياسي عربيا من حيث المشاهدات والتفاعل على موقع يوتيوب، حاز على العديد من الألقاب في الفترة الأخيرة، ولايزال الجمهور متعطشا لسماع فنه بالرغم من الأزمة التي يمر بها.

إبتسام تسكت نجمة ستار اكاديمي الموسم العاشر ، لمعت موهبتها بعد تخرجها من البرنامج لتجد جيشا من المعجبين، وحققت عدة نجاحات سواء في حفلاتها داخل أو خارج المغرب كما فازت بعدة جوائز عالمية.

إقرأ أيضا
بالفيديو... دنيا بطمة حامل في شهرها الرابع تستمتع بالشاي المغربي و الحلوة الفيلالية بالنكافة..ما رأيكم بهذه الإطلالة ؟؟

إيهاب أمير نجم ستار اكاديمي الموسم الحادي عشر، تمكن من التأهل لمراحل متقدمة بالبرنامج ، ومكنه هذا الأخير من تحقيق حلمه الذي كبر معه و هو “النجومية” محليا و عربيا، كونه يمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، وبفضل مساندة جمهوره الدائمة، حقق الفنان عدة نجاحات في فترة وجيزة.

أسماء لمنور فنانة مغربية متألقة، تصنف من أنجح الفنانات على الصعيد العربي، برهنت على تمكنها وقوة موهبتها في العديد من المناسبات ومثلت المغربية في أهم المحافل الغربية والعالمية.

دنيا بطمة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج “Arab idol” و عرفت أغانيها انتشارا عربيا مهما، حازت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.

إقرأ أيضا
أستاذة تكشف أسرارا لأول مرة عن الأميرة لالة سلمى

أيمن السرحاني النجم المغربي المقيم بفرنسا، تمكن قي ظرف سنة أن يخلق ضجة كبيرة فنيا على الصعيد العربي و العالم أيضا، وتعَدّ نجاح أغانيه حدود الوطن ليصل صداها إلى العالمية.

نعمان بلعياشي فنان مغربي شاب، شق طريقه منذ سنوات عديدة، إلا أن الحظ لم يكن حليفه حينها، كانت سنة 2017 سنة حظ وتحقيق الطموحات بامتياز بالنسبة له، حيث حقق نجاحا مهما خلال هاته الفترة الزمنية القصيرة وحققت أغانيه عشرات الملايين من المشاهدات على يوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.