كيف زدت وزني من 45 إلى 83 كيلو تغلبت على النحافة وتغلبت على بومزوي

كيف زدت وزني من 45 إلى 83 كيلو تغلبت على النحافة وتغلبت على بومزوي

العرعار أو العرعر (بالإنجليزية: Juniperus)، هو نبات مُعمِّر ينتمي للفصيلة السرويَّة وله أكثر من خمسين نوعاً. ينمو العرعار على شكل شجيرات دائمة الخضرة، قد يصل طولها إلى 10 أقدام، وله أوراق إبريَّة الشكل وبذور على شكل أقماع أو مخاريط، ويوجد العرعار في العديد من المناطق البريَّة من أوروبا وشمال أمريكا وآسيا.

يمتلك العرعار خصائص طبية متعددة، فهو مُضادٌّ للبكتيريا والميكروبات، ومضادٌّ للفيروسات، ومُدرٌّ للبّول، وله خصائص معقِّمة أيضاً، لذلك يُستخدم العرعار في علاج العديد من الأمراض والمشاكل الصحية، منها:[٢] يستخدم منقوع العرعار لعلاج الغازات وانتفاخ البطن وآلام المغص ويسهل عملية الهضم. يستخدم في علاج الالتهابات والتشنّجات المعوية وحرقة المعدة والديدان المعوية ومنها الدودة الشريطية. يساعد نبات العرعار في تطهير الجسم وتخليصه من السموم، ويعمل كمدرّ جيّد للبول، ولذا يساعد في علاج التهابات المسالك البولية، والتخلص من حصى الكلية أو حصى المثانة. يساعد في علاج مرض النقرس والتخفيف من أعراضه، فمفعوله في إدرار البول يساعد الجسم على التخلص من حمض اليوريك.

إقرأ أيضا
بهذا الطريقة خسرت 30 كيلوغراماً فعجز أصدقائها عن التعرف عليها على فيسبوك !!

المكونات:

ملعقة عرعار مطحون

ياغورت شوكولا

حلبة مطحونة

الطريقة

يشرب العرعار مع الماء مرتين في اليوم مدة اسبوع حتى التخلص من المغص والاوجاع ثم نداوم على الوصفة للثانية الى حين الحصول على النتيجة المرغوبة.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.