كيف تعودين عروسا في عين زوجك؟…من روائع الدكتورة ناعمة الهاشمي

غالبا مانطلق كلمه ( عروسه ) على البنت الجميله الشابه التي تهتم بشكلها وطلتها ,, هل فكرت يوما انك في يوم من الايام كنت عروسا جميله تهتمين بكل تفاصيل انوثتك وتحرصين عليها امام زوجك الا ان مرور السنوات وتعودك على زوجك وتعوده عليه مع انجاب الاطفال والانشغال بالحياه وتفاصيلها جعل منك امرأه مختلفه ؟؟؟

خطر ببالك يوما انك كنت انثاه المدللـه الانيقه الرقيقه الخجوله الجميله الا ان توالي الايام والاعوام جعلك انت وهو كالاصدقاء واختفت تفاصيل العلاقه الحميمه الجميله التي كانت تجمعكما ؟؟؟

هل تتذكرين حينما كنت عروسا حتى لوكان هذا من عام واحد ,كيف كان شكلك يبدو ؟؟ كيف كانت طلتك ؟؟ماذا كنت تلبسين ؟؟ ماذا تستخدمين لجسدك من عطور وكريمات ومستحضرات ؟؟ كيف كنت تتعاملين مع زوجك ؟؟؟

هل تعود ذاكرتك لاول الايام بينك وبين ابو العيال وكيف كنت تخجلين من الاكل امامه او حتى الكلام اما الان صار كل شئ مباح وكل شئ جائز ولا تخجلين من شئ حتى بت مكشوفه لديه وخاليه من الغموض والحياء الذي جذبه لك في يوم من الايام ؟؟؟

لا اعلم ان كنت نسيت اهتمامك بملابسك وشكلك وطلتك واناقتك وشرائك كل جديد وجميل ومغري من ضمن جهاز زواجك كي تخرجي امامه باحسن صوره اما الان وبعد ان عرف كل منكما الثاني جيدا وعلى الرغم من انك لازلت انيقه الا ان هناك تفاصيل دقيقه نسيتها لانها لا تليق الا بالعرائس الجدد والصبابا الصغيرات ؟؟

بدايه عزيزتي
القي كل عبارات التذمر والشكوى من شكلك وجسدك خلفك وتذكري ان لايأس مع الحياه ولا مستحيل بالاراده والعزيمه ,, انظري للحياه بنظره ايجابيه متفائله وتخلصي من النظارات السوداء ..
مهما كان عمرك تأكدي ان داخلك تلك الانثى الرقيقه الناعمه اللينه , حاولي ان تبرزيها وتخريجها امام الاعين …

اشتري الجديد والجرئ من الملابس , واكبي الموضه امام عيني زوجك كي ترضيه وتشبعيه ,, ان كانت الزوجه الانيقه الجذابه تعاني من خيانه زوجها فما بالكن بتلك التي تهمل ملابسها واناقتها ؟؟؟

هل تتذكرين ملابسك حينما كنت عروسا ؟؟ اذهبي للسوق واشتري مثلها لانك مهما كبرت بيدك انت فقط ان تجددي شبابك وحياتك الزوجيه
هل تتذكرين الحرير والشيفون والملون والملابس التي كنت تشترينها ؟؟
اشتريها وخصصي لوقت النوم مع زوجك ليلا .. قبل ان تأوي الى فراشك البسي هذه الملابس ,, انهضي في الصباح الباكر وانت ترتدينها لانك عـــروس

انظري للبيجامات الملونه والقصيره مع اقمصه النوم الحريريه والشفافه , ما اكثرها في السوق , فقط اشتري وخصصي للوقت النوم كما كنت تفعلين وانت عروسا
هذا الامر سينعكس عليك وعلى زوجك الذي يرى انثاه الجميله الرقيقه وهي ترقد بجانبه كالاميره بملابسها المغريه المخصصه للنوم ,, حتى لوكان لا يتكلم فهو يلاحظ ويلاحظ اهتمامك بنفسك ولبسك , كما ان هذا الامر له انعكاسا عليك فهو يشعرك بالثقه ….

فانت كنت تعامليه وانت تشعرين انك انت الانثى الرقيقه الجميله الناعمه سوف تنقلين الشعور له وتبثين له رسائل بانك انت جميله وناعمه ورقيقه , اما ان كنت تكلمينه وانت تحملين بداخلك ملايين الرسائل السلبيه نحو نفسك فهي ستنتقل له ولا تلوميه ان اساء معاملتك او احتقر او جرحك فانت التي ارسلت له هذه الرسائل ..
الا ترين ان بعضهن تفتقر للجمال او الرشاقه الا ان اهتمامها بنفسها وثقتها العاليه بالنفس تجعل الرجل يراها ملكه جمال الكون بل انه يلبي لها جميع طلباتها وكأنها اوامر …
هناك مثال على مسلسل على الرغم من ان بطلته ممتلئه وقبيحه ودلعها زائد عن الحد ولا يعجبني الا ان ثقتها بنفسها عاليه على الرغم من بشاعه جسدها وثقاله دمها ,, وهذه الثقه تنعكس على حركاتها فتعكس له انها البنوته الجميله الرقيقه الناعمه , وهذا اهم الاسباب الذي يجعل كل رجل يطالع الحلقه يفتح فاهه حينما تظهر ويراها من راسها الى اخمص قديمها على الرغم من انها ليست انيقه الا انها تلبس ما يبرز مفاتنها…

هي ليست قدوه ولكن ان كانت واحده عاديه استطاعت ان تجذب اعين الرجال وحديثهم في الانترنت , فما بالك انت ؟؟ بالتأكيد تستطيعين ان تأسرين قلب رجل واحد فقط وبالحلال ….
اهتمي بملابسباختصار كوني بالورده تسحريه بعطرك وشذاك كلما مررت بجانبه او لامسك ,, حينما يلامسك تعلق رائحتك بين اصابعه وعلى ثيابه

لاتنسي تخصيص عطر من عطورك المفضله لوقت الجماع حتى اذا وضعت منه ياتيك ركضا
الان بعد الاهتمام بشعرك وجسدك ونعومته يا عروسي الجميله ماهو شعورك ؟؟ الا تشعرين انك ملكه جمال العالم ؟؟
يتبع ان شاء الله

ك اليوميه بالبيت , حاولي ان تكوني وكأنك على استعداد للخروج وانما انت في البيت , هذه النقطه تنعكس على ثقتك كما قلنا سابقا وعلى زوجك الذي يرى انثاه بالحلال تواكب الموضى وتنافس البنات المنتشرات بالمجمعات والاسواق , كوني مثلهن انما في بيتك ,, ربما في بدايه الايام سيعيقك الجينز الضيق عن الحركه الا ان المسأله مسأله تعود ,, بعد ذلك ستتعودين عليه وسيصبح رفيقك بل انك ستختارين منه كل الالوان والاشكال ….
اقتني جينزات بكافه الالوان والاشكال منها الطويل والسكيني والواسع والبرمودا والشورت القصير والبسي فوقها ما تشائين فهي عمليه وتناسب كل شئ

اضيفي لحصيله ملابسك تلك البرمودات الملونه الانثويه المريحه واجعليها من ضمن لبسك اليومي
اقتني مجموعه من التوبات المواكبه للموضه ونسقيها مع الجينزات والبرمودات , وبذلك ستكونين الاجمل والاكثر اناقه

البسي ماتشائين وماترينه مناسبا لك فهذا هو زوجك حلالك امتعيه نظره واشبعي عينيه
انا وضعت لك خيارات محدوده ولكن بيدك خيارات كثيره , بامكانك ان تشتري تنانير قصيره وتلبسيها وان كان لديك اطفال تستطيعين لبس الستيرش تحت التنوره فهو جميل ويواكب الموضه …او ارتدي توب طويل بدون جينز ..
باختصار وما اريد ان اقوله :
غيري ملابس البيت التي تلبسينها من جلابيات واقمصه نوم طويله الى ملابس كلها حيويه وانوثه وكانك ستخرجين الى مكان ما ,, كوني له مذيعه وانت في بيتك , كوني سكرتيره وانت في غرفتك , كوني بنوته وانت في مكانك , كوني كل النساء وانت تجلسين في البيت ولا احد يراك سوى عيناه ولا يلمسك سوى يداه
شكلك الجميل وطلتك المواكبه للموضه ستثبت في عقله الباطن ولن ينساها حتى لوكان من النوع الصامت فهو يعلم ان زوجته انيقه وجميله وتواكب الموضه ,, وحتى لو نظر لفتيات المجمعات الرخيصات فانت اشبعت عينيه وارتيدت مثلهن وان كان يبصبص فهذه فطره خلقت معه لانك اشبعتيه ….
لاتجعلي الوزن هو العائق ,, البسي ما تشائين بثقه ,, وانزلي وزنك , بالاخص ان كان يريد ذلك لانه اليوم يعبر لك بطرق غير مباشره عن زياده وزنك اما غدا ……. فسيقولها بطريقة سيئة ………ولا يوجد عائق لإنزال وزنك انما تحتاجين للاراده ,, وهذه الاراده تأكدي لو حصلت عليها ستفعلين كل ماتريدين والاهم امتلاك مفاتيح قلبه وعينيه ..

شعرك :

لاشك ان مرور السنوات وتعودكما على بعض جعلك تهملين شعرك ,, حينما كنت بنت كنت تهتمين بشعرك , تضعين عليه زيوت واقنعه , تستشوريه بانتظام , تزينيه بالكلبسات والاكسسوارات الجميله ,, اما الان مشاغل الابناء والعمل جعلتك لاتجدين الوقت لكل هذا ,, لم يا حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟
شعرك لن يأخذ منك الا دقائق معدوده ,, فهل انت سعيده بمنظر شعرك وانت تجمعيه على شكل كعكه ؟؟ هل يعجبك بمنظره المتقصف ؟؟
كوني امرأه متجدده فشعرك هو تاج جمالك ,, خصصي يوما على الاقل في الاسبوع للاهتمام بشعرك ,, ضعي علبه جميله وكبيره اخلطي فيها زيت الخروع وزيت الجرجير وزيت الثوم وزيت اللوز وزيت الزيتون , او اي زيت تستخدميه لشعرك وضعي الخلطه لمده ساعتين ثم اغسليه ,, سترين النتائج على المدى البعيد

إقرأ أيضا
10 أشياء إذا فعلها زوجك تأكدي أنه يحبك لأبعد الحدود !!

شعرك جزء من جسدك اهتمي به كما تهتمين بسائر المناطق ….
بعد ان تغسلي شعرك لابد من ترطيبه بسيروم او كريم , وما اكثر الكريمات في اختاري ما يناسب شعرك وما تعجبك رائحته

ضعي مجفف الشعر في مكان ترينه واستخدميه كلما اتاحت الفرصه , انظري الى البنات المراهقات والشابات في الشارع كل واحده تفرد شعرها وكأنها ولدت وهي ذات شعر حريري … لم تهتم هي بنفسها وانت لا ؟؟ لم تفرد شعرها وتزينه وهي غير متزوجه وانت المطالبه بارضاء زوجك بالحلال تهمليه وتتركيه ؟؟؟؟
هناك خدمات كثيره تقدم منها الكيراتين الذي يعتبر علاج للشعر وينفع حتى للشعر الناعم المتموج , واليوكو والربوند ,,, الخ اختاري منها ما يناسب نوعيه شعرك بعد السؤال والتدقيق واحصلي على شعر جميل على طول ..
حينما تخرجين للسوق اشتري بعض الاكسسوارات ذات الالوان المختلفه والاطواق وزيني بها شعرك …

حافظي على رائحه شعرك واستخدمي شامبو ذو رائحه جميله ومميزه انصحك بشامبو بودي شوب رائحته جميله ويجعل الشعر ناعما ولامعا ,, عطكري شعرك بالمخمريه او البخور , اجعلي شعرك حينما يشم شعرك يستنشق عبيره وعطره الفواح ويتوق شوقا كي تستلقي بجانبه ليشمه

جسدك :

هذا الجسد ليس ملكك لوحدك بل يشاركه بك انسان اخر ,, هذا الانسان يجب ان يرى جسدك في اجمل شكل وانعم ملمس ,, اهتمي بجسدك حتى لوكانت لديك بعض المناطق الغامقه بامكانك ان تفتحيها مع مرور الوقت ..
خصصي يوم في الاسبوع وقشري جسدك باي مقشر تشتريه كي تزيلي الخلايا والطبقات الميته

,, ان كنت لا تستطيعين عمل الحمام المغربي كل اسبوع ,على الاقل قومي به مره كل شهر ,, وستحصلين على نعومه رائعه , ان كنت لاتعرفين طريقته ابحثي في قوقل وستجدينها ..
حينما كنت عروس بالطبع كنت تخجلين من منظر الشعر في جسدك والان مالذي تغير ؟؟ لماذا يرى زوجك يديك وقدميك وربما منطقك الحساسه وهي مليئه بالشعر ؟؟؟
استخدمي شرائح فيت الشمعيه لها مفعول كالحلاوه تستطيع ازاله الشعر الصغير ليديك وقدميك ,, او استخدمي اله نزع الشعر لانها تنزع الشعر من جذوره..

احرصي على ازاله الشعر اولا باول ,, حتى تصبحي ملساء وناعمه وكلما لمسك زوجك تكوني كالزبده الناعمه ,, اما ان كانت رجلك كالاشواك ويديك مشعره فهو لن يشعر انه بجانب انثى ناعمه وجميله ….
حافظي على نظافه وجهك وازيلي الشنب اولا باول على الاقل مره كل اسبوعين , لان منظر تلك الشعيرات الصغيره فوق شفتك منفر جدا ,, ان كنت تملكين شعر على جوانب وجهك لا تترددي بازالته لانك ستحصلين على وجه صافي وناعم كالقمر ..

المنطقه الحساسه افضل الطرق لازاله الشعر منها هو ازاله المنطقه العلويه بالحلاوه وازاله المنطقه السفليه ( بجانب الشفرتين ) بالموس ,, هذه افضل الطرق واريحها وهي كما نصحنا المصطفى صلى الله عليه واله وصحبه وسلم ,, فالمنطقه العلويه سوف تصبح صافيه ولا داعي لازالتها الا كل اسبوع او 10 ايام , اما المنطقه السفليه فكل 3 ايام , هذا ان اردت منطقه حساسه ناعمه على طول…لان زوجك حتى لو كانت لايتكلم فهو يشمئز من الشعيرات الصغيرات في تلك المنطقه لانها منطقه استمتاعه ويريد ان يراها صافيه وناعمه ,, ان كانت الساقطه تسمح لنفسها بان تزيلها بالليزر وترى الاخريات عورتها وتغضب الله كوني انت افضل منها بمرضاه الله وازيلي منطقتك اولا باول مع انني انصح بالليزر لليدين والساقين فهما افضل حل ويجعل بشرتك كالاطفال بلا شعر ,, اما المنطقه الحساسه فازيليها كما ذكرت لك سابقا …
استخدمي خلطات لمنطقتك الحساسه ان كنت تعانين من لونها ,,,, لان التقشير الاسبوعي لهذه المنطقه + الاهتمام بالخلطات + تنشيفها من الماء اولا باول + تهويتها بنزع الملابس الداخليه لبعض الاحيان + الحفاظ عليها من الجفاف باستخدام زيت اللوز اواي زيت اخر = منطقه حساسه صافيه وموحده مع لون الجسم ..

استخدام الخلطات الطبيعيه افضل واضمن , بامكانك وضع علبه بها الخلطه في الحمام واستخدميها بعد كل حمام وهي عباره عن ليمونه مع زيت جلسرين وان شاء الله ستحصلين على منطقه صافيه ..
كي تحافظي على رائحه جميله وعطره في منطقك الحساسه هناك خلطه عباره عن قليل من مسك عبدالصمد القرشي المبشور + قليل من البودر (جونسون للاطفال )+ قليل من ماء الورد اخلطيها مع بعضها حتى تصبح متجانسه كالعجين وضعيها 10 دقائق على المنطقه الحساسه ثم ازيليها بالماء الفاتر ولا تنسي تنشيف المنطقه ,, وسترين الرائحه الجميله ….
لا تنسي وضع القليل من المسك بعد كل استحمام لانه يعطيك رائحه جميله وعطره ويمنع تلك الرائحه المزعجه من الظهور من المنطقه الحساسه …
لاتنسي ان تدهني جسمك باي كريم بعد كل استحمام للحفاظ على طراوته وليونته ,,
ونصيحه مني ضعي لك علبه كريم في المطبخ كي تضعي القليل منها بعد ان تغسلي الصحون , او ضعيها في الصاله او بجانب الكمبيوتر كي تضعي منها بين فتره واخرى ,, وهكذا ستملكين يدا حريريه ناعمه لانها ترطبينها اولا باول ,, كل واحده تصافحني تسالني عن سر نعومه يدي وهذا هو السر وهو انني اضع علبه كريم في المطبخ كي استخدمها بعد الغسيل واخرى على طاوله الكمبيوتر , وواحده بجانب الكوميدينه في غرفه النوم …

اشتري لجسدك اجمل الكريمات واعطرها , رطبيه بعد كل استحمام بروائح جميله , وتسجدين هذه الكريمات العطره في بودي شوب , كذلك غسول جسدك احرصي ان يكون ذو رائحه عطره ومميزه ,, اما ان تشتري كريمات وغسول مع عطرك المفضل او من بودي شوب او اي مكان تشائين .
اجعلي رائحتك تفوح من بعيد , اجعلي شذاك يتغلغل لنفس زوجك , كوني ذات رائحه خياليه , باختصار ,, كوني عطره ,, حينما تجلسين بجانب زوجك رائحتك تفوح بالعبير ,, حينما تمرين بجانبه عبق رائحتك يملأ ارجاء المكان ,, الا ترين ان السافرات والمتبرجات حينما تمر عليك احداهن تصبغك برائحتها ؟؟ تظنين ان زوجك لا يشمهن ولا يراهن ؟؟ ان مخطأه.. حتى انفه اشبعيه كي تعلقيه فيك ويعشقك .. تبخري تاره ,, وتعطري بالعطور العربيه تاره اخرى , بالفرنسيه تاره ..
انصحك بعطر لونكوم الجديد رائع جدا بالاخص

باختصار كوني بالورده تسحريه بعطرك وشذاك كلما مررت بجانبه او لامسك ,, حينما يلامسك تعلق رائحتك بين اصابعه وعلى ثيابه
لاتنسي تخصيص عطر من عطورك المفضله لوقت الجماع حتى اذا وضعت منه ياتيك ركضا
الان بعد الاهتمام بشعرك وجسدك ونعومته يا عروسي الجميله ماهو شعورك ؟؟ الا تشعرين انك ملكه جمال العالم ؟؟

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.