كلمات يكرهها الزوج ! احذري 10 أمور لا تقوليها لزوجك أبدا

يذكر خبير العلاقات الزوجيه راندي بان معظم النساء تقع في هذه الاخطاء كل يوم مع الرجال هل انتي واحده منهم ؟

و منها 3 امور تقولها المراه  عاده للرجل  و خصوصاً  خلإل آلنزاع ، هذه الامور حقا ً قد تؤدي الي ابتعاد الرجل عنك .

1. كل العبارات التي تدل علي عدم قرته علي اعاله الاسره مثل ” يجب عليك القيام بادخال المزيد من المال الي الاسره و انك لا تفعل اقصي ما في وسعك ”

2. اي ايحاء بانه لا يقضي المزيد من الوقت في الاهتمام بالاسره  مثل ” انك تقضي المزيد من الوقت في عملك ، ولا تقضي وقت طويل معي و مع الاطفال ”

3. اي تهمه  بعدم المساهمه في المنزل مثل ” لماذا لا تساعدني في المنزل اكثر من ذلك، تعطي كل اهتمامك لحياتك المهنيه فقط ”

تعمل هذه الانواع من الانتقادات علي زياده ابتعاد الرجل . لذلك حاولي عدم انتقاده  و مساعدته للنجاح في عمله حتي تفوزي بقلبه . و خصوصاً ان النقد المتعلق باعاله الاسره ، و ذلك لانه يعمل علي احباط الرجل كثيراً .

إقرأ أيضا
هل أخبرك بسر يجعل زوجك يدمن الحديث معك؟؟

4. ” انا اكره افضل صديق لك ” اذا كنتي لا تحبي هذا الشخص و هو ليس شخص مفضل لديك . يجب ان تمتصي تلك المشاعر جميعها من اجل صداقته مع زوجك . و تجاهل شعور الغيره عندما يخرج مع صديقه لمشاهده المباراه . يمكنك تقديم اقتراح لزوجك بالجلوس في المنزل مع صديقك لمشاهده المباره لتوفير الوقت و الجهد .

5. ” انا اكرهك عندما … ” . لا يجب ان تبدا محادثتك مع زوجك بالكراهيه. فهي عاده ما توجه اهتمام لمن يقفك امامك .

6. ” انت مثل والدك ”  هذه العباره توجه اهانه لزوجك و الده . و اي شخص لا يرغب في دخول عائلته في اي محادثه و انتي ايضاً لا تفضلي ان يقوم زوجك بذلك معك . و خصوصاً عندما يكون سلوك سيئ .

7. ” انت دائماً ما تقوم بذلك ” هذه العباره من الخطا ذكرها الي زوج لانها تؤي الي اضعاف ثقته بنفسه و تجرح مشاعره كثيراً . عندما ترغبي في عدم قيامه بامر ما يمكنك طلب منه ذلك بطريقه عاطفيه اكثر .

8. لقد حذرتني امي من انك حستفعل ذلك ” عندما تكوني في وضع جدل مع زوجك تجنبي دخول اي طرف اخر من العائله في المناقشه ، لو حتي مجرد الاستشهاد برايهم . و هذا قد يؤدي الي حدوث توتر في علاقتك بزوجك و والدتك و هذا امر لا ترغبي فيه .

إقرأ أيضا
تعرفي على الأوقات المناسبة التي يمكنك طلب ماتريدين من زوجك..

9. ”  هل ما زالت تحبني ”  بالتاكيد انكي بحاجه بتجديد حبك الي زوجك باستمرار من فتره الي الاخري .لكن تكرار هذا السؤال قد يظهر  لزوجك بانك امراه غير واثقه في نفسك .

10. ” كان يجب اتزوج رجل غني ” اذا كان زوجك يبذل قصاري جهده لكسب لقمه العيش . لا يجب ان تنقدتي تصرفاتك في توفير المال لجميع افراد الاسره .

11. ” تحتاج الي انقاص وزنك ” اذا كان مشكله زياده الوزن يعاني منها زوجك يجب ان تكوني حريصه في الحديث حتي لا يكون الموضوع حساس بالنسبه له . من الجيد ان تشعري بالقلق ازاء مشكله زياده وزن زوجك و لكن تختلف طريقه التصرف فيها و الاهتمام بها مثل الحرص علي تقديم الوجبات الصحيه له و القيام بالانشطه الرياضيه معه . فهذا يساعده اكثر علي الاهتمام بصحته



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.