كان حلم هذا الأب أن ينجب 8 أولاد …لكن بعد أن تحقق حلمه وقعت صدمة لم تكن في الحسبان !!

 

على الرغم من أن النساء هن اللواتي يفكرن دائما في إنجاب الأطفال في علاقة جدية، إلا أن هذا الرجل الذي تربطه علاقة حب قوية بهذه المرأة كان يحلم بأن يكون لديه 8 أولاد، وليس واحد أو اثنين فقط، وهو رجل بقلب طيب مليء بالحب، وبعد زواجه من حبيبته رزقا بطفلهما الأول الذي أطلقا عليه اسم ليو.

بعد أن أنجبت الزوجة الابن الثاني تأكدا معا أن هدفهما هو بناء عائلة كبيرة وسعيدة ملؤها الحب والحنان ، لتحمل الأم مرة أخرى وتجنب هذه المرة فتاة أطلقا عليها اسم ميغان وكانا في غاية السعادة ، وبعد فترة قصيرة أنجبت مرة أخرى ميلي إلا أنها ولدت مع شلل دماغي ما يتطلب عناية خاصة واهتمام زائد .

وهذا ما جعل الزوجين يقررا إلا ينجبا مرة أخرى ورغم أن الزوجة قامت بزرع مانع للحمل تجنبا لأي حمل في المستقبل، إلا أن القدر شاء عكس ذلك فوجدت نفسها حاملا مرة أخرى، حيث أنجبت هذه المرة توأم ، وبعدها بفترة اكتشفا الزوجين أن الزوجة حامل من جديد وهذا أشعره بسعادة لا توصف، وبعد أن أنجبت الزوجة الطفل الثامن اتفقا أن يعلنا أن العائلة اكتملت .

إقرأ أيضا  هاهي الكارثة التي فعلها لاجئون بقطار فجن جنون اوروبا بعدها_صور
publicité

ورغم أن عدد الأطفال كان كبير إلا أن هذا لم يؤثر على الزوج الذي كان نشيطا وبطاقة كبيرة ومتفانيا جدا في عمله وواجبه اتجاه أطفاله الثمانية ولم يكن هناك أي تقصير من جهته ولا من جهة زوجته، فكان رفيقا لهم وصديقا لهم وأيضا يلعب معهم ويوفر لهم كل شيء.

وفي إحدى الليالي استيقظ جيمس الزوج وهو في حالة غير طبيعية حيث بدا بالسعال فجأة توقف قلبه وتوفي في نومه وترك الزوجة وحيدة مع ثمانية أطفال، ولم يكن عمره إلا 31 عاما، أرملة يائسة حائرة، حيث قالت كيف سأتصرف مع 8 أطفال وأنا وحيدة، في غياب جيمس، إلا أنني نظرت إلى تلك الوجوه البريئة الثمانية ، حيث أكدت الأم ذات 27 من العمر أن ذكرى زوجها هي التي ساعدتها على تخطي كل الصعاب والوصول إلى بر الأمان.

 



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*