فنانون مغاربة يتضامنون مع حاتم إدار في أزمة مرضه

فنانون مغاربة يتضامنون مع حاتم ادار في أزمة مرضه

شاهد المقالة :  الفنان حاتم إدار يعاني من مرض عضال

 

نعمان لحلو

عزيزي حاتم إدار
أتمنى من الله القدير أن يشفيك ، ويعيدك لأسرتك ، وجمهورك . كما ارجو من الله أن يعطيك القوة لكي تواجه قدرك ، المكتوب لك ، وهذا سيساعدك ، لكي يذهب البأس.
إنه سميع الدعاء.
صديقك : نعمان لحلو

 

دنيا بطمة

طلبت الفنانة المغربية دنيا بطمة من جمهورها الدعاء لزميلها حاتم ادار بالشفاء العاجل حيث نشرت صورة له على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة :”الله يشفيك ويشوف من حالك يااارب، يا اروع انسان، وتتعافى بالسلامة يا صديقي العزيز حاتم ايدار وترجع لينا بصحة وعافية…ارجوكم أن تدعوا له بالشفاء العاجل”.

إقرأ أيضا
حصرياً وبالصور زفاف الأميرة الجميلة لالة سكينة Mariage la princesse lalla Soukaina

وكانت مصادر مقربة من الفنان المغربي حاتم إدار ذكرت انه يعاني من مرض عضال ألم به في الفترة الأخيرة، حيث يتلقى العديد من الفحوصات والعلاجات المناسبة.

ويعتبر حاتم إدار أول موهبة مغربية وصلت لنهائيات برنامج مسابقات عربية حيث تألق قبل 10 سنوات في برنامج “سوبر ستار” وشق لنفسه مسارا فنيا متنوعا الغناء باللغة المغربية واللغة الفرنسية.

 

e49b0d3241beb15751806eef517fbf46

2 تعليقات
  1. douae يقول

    Salamo3alaykoum akhona alfanan al9adir hatim d3awati lakoum bichifae l3ajil hata ta3od lana wli osratika balf khayr.okhtouka fiallah chefchaouniya.

  2. Nada يقول

    الله يشافيك ويشوف من حالك ياااااااا رب يا اروع انسان و اروع فنان مغريبي يا رب تشاف ودرجع لينا بالصحة والعافية ياا رب فانت سميع الدعاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.