فطور 2.0 يعود في نسخة ثامنة و بحلة جديدة

للسنة الثامنة على التوالي يعود حدث فطور 2.0 ملتقى رواد الويب في المغرب, هذه السنة انتقل الحدث إلى الدار البيضاء بدل العاصمة المغربية التي شهدت دورات كل الأعوام الماضية. للسنة الثانية يفتخر موقع يالالة بالإنضمام إلى لائحة الرعاة الإعلاميين لهذه المبادرة الهادفة.

فطور 2.0 هو حدث من و إلى الساحة الرقمية المغربية. يتوخى منذ حوالي ثمان سنوات تنشيط هذا المجال بتركيز القدرات و مساعدة الفاعلين على إبراز مشاريعهم و إنجازاتهم و المضي قدما بها.

توحيد الطاقات في خدمة المشهد الرقمي المغربي هو شعار هذه الدورة. و يتعلق الأمر بتجميع و توحيد الكفاءات و القدرات و تقويتها و إلهامها أيضا من أجل الوصول إلى أهداف مشتركة.

بين مفترق الفن و التقنية يتبلور مسار الفطور من خلال الورشات و اللقاءات و النقاشات البناءة التي ستعقد على هامشه. و كما جرت العادة, ستنشر دراسة إبداعية تمثل قيمة مضافة للحدث,  تشارك في إعدادها رواد المشهد الرقمي المغربي, و تتناول عدة مواضيع و إشكاليات معاصرة كالر يادة الرقمية و الذكاء الإجتماعي و الذكاء الإصطناعي و التواصل الرقمي و الداتا.

يتضمن برنامج  نسخة هذه السنة, التي لن توفر جهدا لتوحيد الطاقات و تجميع المواهب, على جوائز للتميز الرقمي و مسابقة للتدوين المرئي, باعتبار العالم الرقمي ليس مجالا للشهرة فقط إنما للعرفان و و التكريم أيضا.

الفن و الثقافة مكانهما محفوظ في برنامج هذه الدورة التي سيقام على هامشها حدث فني يكلل بسهرة ختامية قوامها الموسيقى 2.0 و الفكاهة 2.0 و مشاركة لحظات و مشاعركبيرة ستطبع هذه الدورة الثامنة.

الحدث المدعوم من اتصالات المغرب, لم يكن ليصل إلى أوجه لولا المساندة اللامشروطة الدائمة من طرف الرائد التاريخي . تجدر الإشارة إلى أن الحدث سيستضاف هذه السنة في الدار البيضاء من طرف فندق le Gand Mogador الذي يساند هذه المبادرة الخلاقة.

كونوا على الموعد إذن, يوم السبت 02 يونيو في Grand Mogador الدار البيضاء

الحضور بالدعوات حصرا و لمزيد من المعلومات المرجو زيارة www.ftour20.ma

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.