“فانز” نوال الزغبي يستقبلونها بالدقة المراكشية والحليب والتمر ..وأشياء أخرى

استقبل محبو و”فانز” الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، فنانتهم المحبوبة بالورود والزغاريد والتمر والحليب، على أنغام “الدقة المراكشية” والصلاة والسلام على خير الأنام.
نوال التي ستحيي حفلة الليلة الثالثة من مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ16 بمنصة حي النهضة، كانت سعيدة جدا بهذا الاستقبال الضخم، الذي جعلها تشعر كما لو أنها بالكريسماس، كما صرّحت.

 

 

حرص “فانز” نوال على تقديم الهدايا لها، فور وصولها محل إقامتها بالرباط، حيث كانوا باستقبالها، وحرصوا على التقاط الصور رغم الازدحام والتدافع بين المصورين والصحافيين الذين كانوا يتحينون الفرص لالتقاط بعض التصريحات من الفنانة التي لها جمهور واسع بالمغرب.

حرصت الفنانة نوال على الاجابة على كل الأسئلة، وعلى التقاط الصور مع كل “الفانز”، الذين سعدوا بهذا اللقاء، وأكدوا بأن نوال تظل الفنانة الراقية والمتميزة في عالم الطرب العربي.

إقرأ أيضا
هذه هي الطرق الفعالة للقضاء على الحازوقة أو الفواق

صرحت نوال لـ”منارة” عند استقبالها بمحل إقامتها بالرباط، بأنها تهتم كثيرا لما يكتب عنها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي دائمة الحضور والتفاعل مع الفانز، وتشاركهم كل تحركاتها وتجيب على أسئلتهم وتتفاعل معهم، فبالنسبة لنوال الزغبي، لولا وجود كل هذا الكم الهائل من المعجبين، لما كانت موجودة الآن على الساحة الفنية، فهم بالنسبة لها إكسير نجاح الحياة الفنية والاستمرارية والعطاء وتقديم الأحسن والأفضل والأكثر تميزا.

publicité

نوال صرحت أيضا، بأنها تتشرف بأن تلبس القفطان المغربي خلال الحفلة، لكنها هذه المرة سوف تلبس شيئا مغايرا حتى لا تكرر نفسها، وتحديدا ستلبس من تصميم المصمم العالمي مايكل سينكو.

إقرأ أيضا
كيف اصبح أنثى بمعنى الكلمة

 

 

 

أما عن الأغاني المغربية، فأكدت نوال، بأنها تحبها كثيرا، خصوصا بعض الاغاني التي وصفتها بالرائعة، إلا أنها لن تغني أغان مغربية خلال الحفلة بمنصة النهضة، لكنها بالمقابل ستغني أغان جديدة، وستحرص على أداء كل الاغاني التي يحبها جمهورها سواء من الألبومات القديمة أو الجديدة.

نوال وعدت بأن تكون حفلة يوم غد الأحد 14 ماي الجاري متميزة، وترقى لمستوى تطلعات “الفانز” والجماهير التي ستحضر للاستمتاع بليلة وعدت بأن تكون من ليالي ألف ليلة وليلة.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*