فاتنة عمرها 71 سنة و تبدو في العشرينيات و تفكر في الانجاب!…ما سرها؟

أثارت المغنية التركية أجدا بيكان إعجاب الجمهور، بجمالها الفائق وبشرتها المتوهجة التي تبدو وكأنها في العشرين من عمرها.
وبعد الحديث عنها في السوشيال ميديا وتداول صورها عبر الصفحات الإجتماعية، أصبحت نجمة البوب تتصدر الصفحات الأولى من المجلات وعناوين الصحف التركية والعالمية، للحديث عن سر جمالها ورشاقتها على الرغم من عمرها الذي بلغ 71 عاماً.
 ربما قد تستغرب الكثير من النساء اللواتي بلغتهن الشيخوخة في سن مبكرة، عن السر الذي جعلها تحتفظ بجمال السباب الدائم رغم كبر سنّها!
 وحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ المغنية التي تبلغ من العمر 71 عاماً مازالت تمارس التمارين الرياضية يومياً، وتعتني بدقة بنظامها الغذائي، الذي يحتوي غالبا على الكباب والأسماك إلى جانب شرب كميّات كبيرة من الماء.
 وأضافت في تصريحها لنفس المجلة قائلة: “لم أرغب في أن أكون مجرد امرأة جميلة فحسب، ولكنني أهتم دائماً بجسمي .. الجينات الوراثية الجيدة وكذلك الرياضة يلعبان دوراً أساسياً في المحافظة على جمال الشكل وكمال اللياقة”.
تصدّرت المغنية التركية أجدا بيكان عناوين الصحف العالمية بصورها التي تنطق بالحيوية، وهي تتحدث عن جنونها ورغبتها في إنجاب أطفال، على الرغم من عمرها الذي بلغ 71 عاماً. 
هذه النجمة التي تخلب لُب الشباب، ولا تزال تحتفظ بجمالها وكأنها في العشرينات، سبق لها الزواج إلا أنها لم تنجب أطفالا ولم تكشف عن سبب ذلك، لكن الآن تفكر بجدية في الإنجاب، وأكدت للصحيفة السالف ذكرها أنها استشارت بالفعل العديد من الأطباء في الولايات المتحدة الأميركية والهند عن إمكانية التلقيح الصناعي!
و يشار إلى أن شبيهة الدمية باربي أجدا بيكان، ولدت عام 1946، ومثلت تركيا في مسابقة يوروفيجن للغناء عام 1980، ثم احترفت الغناء في وطنها تركيا وفي الولايات المتحدة الأميركية.
 


إقرأ أيضا
الممثلة نورة الصقلي تنشر صورة ابنتها لأول مرة و تطلب رأيكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*