طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف… كتحمر الوجه !!

 

 

تعتبر السلطة من الأطباق المحببة والمفضلة لدى الكثير من الأفراد لا سيما في فصل الصيف حيث يكون الإقبال عليها بشكل كبير، إذ تدخل في تكوينها مواد مختلفة تتضمن الخضراوات الورقية والخضراوات الأخرى وأنواع المعكرونة والبقوليات والحبوب.

كما تستخدم في السلطات المختلفة اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية والفواكه وتشمل السلطات مزيجا من الأطعمة الباردة أو الساخنة، واخترنا في هذا التقرير هذه المجموعة المميزة من السلطات التي يمكن اعتمادها في استقبال الضيوف ، والتي نرجو أن تنال إعجابكم.

طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !! طرق تقديم وتزيين السلطات عند استقبال الضيوف... كتحمر الوجه !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا