ضحى الأب بحياته لينقذ ابنته من النار…ثم ما حدث كان صادما ولم يكن متوقعا!!

 

تعرضت هذه الطفلة المتواجدة في الفيديو للخطر ، والتي كانت تسكن في شقة مع والدها وأخواتها الثلاثة، وفي يوم من الأيام ومنذ 3 سنوات ، نشب حريق خطير في أسفل البيت لينتقل إلى شقة الفتاة لقوته وخطورته ، وقد أودى بحياة أخواتها كلهن .

وقام الأب هنا بتغطية ابنته التي بقيت على قيد الحياة ليحميها وينقذها من ألسنة اللهب وفعلا نجح في إنقاذها من الموت إلا أنه لقي مصرعه أيضا، حيث بقيت الطفل وحيدة ولم يكن الأثر ظاهرا عليها فقط على المستوى النفسي فقط ، وإنما أيضا على المستوى الجسدي، حيث أصيبت بحروق خطيرة على مستوى الوجه وأيضا في مختلف أنحاء الجسم.

وقد اضطر الأطباء إلى بتر إحدى ساقيها وإحدى يديها أيضا، فضلا عن تشوهات على مستوى الوجه، والتي بقيت مدة طويلة تصل إلى 5 أشهر لتلتئم جروحها دخل خلالها غرفة العمليات 50 مرة ، والحزين في الأمر أن أمها أعلنت أنها لا تستطيع التكفل بالطفلة التي تكفلن بها عمتها عن طريقة أحداث صفحة لها على الانترنت لتساعدها في تكاليف العلاج.

رغم أن هذه الفتاة الصغيرة فقدت كل شيء في حياتها إلا أنها بقيت مثابرة بشكل كبير لا سيما أن والدها وهبها حياته كي تعيش وألا يصيبها ما أصاب شقيقاتها.

ضحى الأب بحياته لينقذ ابنته من النار...ثم ما حدث كان صادما ولم يكن متوقعا!! ضحى الأب بحياته لينقذ ابنته من النار...ثم ما حدث كان صادما ولم يكن متوقعا!! ضحى الأب بحياته لينقذ ابنته من النار...ثم ما حدث كان صادما ولم يكن متوقعا!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا