صور : الأميرة لالة خديجة تعزف على القيتارة وتعد والدها الملك: سأكون في مستوى انتظاراتك- صور

 

صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة في حفل نهاية السنة الدراسية للموسم 2016/2017 حيث بدت وهي في قمة سعادتها وهي تعزف على آلة القيثارة وتعد والدها الملك محمد السادس أنها ستكون في المستوى .

ألقت الأميرة للا خديجة كلمة أمام والدها الملك بمناسبة حفل نهاية السنة الدراسية، بالمدرسة المولوية، اليوم السبت.

وعبرت الأميرة الصغيرة، باسمها وأصالة عن كافة زميلاتها في الدراسة، عن فرحتها الكبيرة واعتزازها بالرعاية السامية والعناية الفائقة التي أحاط بهما الملك هذا الحفل.

وأبرزت الأميرة للا خديجة أن هذه السنة تميزت بأنشطة شبه مدرسية مكثفة، مشيرة إلى أنها تمكنت رفقة زميلاتها في الدراسة من زيارة مجموعة من التظاهرات العلمية والثقافية، لاسيما تلك المنظمة على هامش الدورة ال 22 لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب 22) التي عقدت بمراكش.

وبهذه المناسبة، عبرت الأميرة للا خديجة عن عزمها على مضاعفة جهودها خلال السنة المقبلة سعيا إلى النجاح في الامتحان النهائي للسنة السادسة من السلك الابتدائي، وأن تكون بذلك في مستوى انتظارات الملك.

صور : الأميرة لالة خديجة تعزف على القيتارة وتعد والدها الملك: سأكون في مستوى انتظاراتك- صور صور : الأميرة لالة خديجة تعزف على القيتارة وتعد والدها الملك: سأكون في مستوى انتظاراتك- صور

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا