شربي غير كاس من هذا وشوفي كيفاش كرشك غادي تلصق مع ظهرك وميبقاش ليها الاثار

القهوة الخضراء هي بذور القهوة غير المحمصة، وتتميز عن القهوة المحمصة بأنها تحتفظ بالكثير من المواد الغذائية النافعة المفيدة للجسم، حيث تحتوي على نسبةٍ مرتفعة من حمض الكلوروجينيك الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية الذي يرفع مناعة الجسم ويقدم له العديد من الفوائد، ومن أهم هذه الفوائد أنها تُساعد في تخسيس وزن الجسم، لذلك سنقدم أهم طريقة تحضير القهوة الخضراء للتخسيس خلال هذا المقال.

طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس

publicité
  • تستخدم القهوة الخضراء على نطاقٍ واسع لأجل تخسيس وزن الجسم، وتدخل في تحضير العديد من الوصفات لهذا الشأن.
  • أثبتت فعاليتها الكبيرة في زيادة حرق دهون الجسم وزيادة حرق السعرات الحرارية والتخلص من الوزن الزائد.
  • تم عمل العديد من الدراسات على الأشخاص الذي يتناولون فنجاناً يومياً من القهوة الخضراء، ولوحظ انخفاض وزنهم بطريقة فعالة وآمنة، إذ أنها بالإضافة لحرق الدهون تعمل على كبح جماح الشهية.
  • يمكن تحضير القهوة الخضراء لتخسيس وزن الجسم بعدة طرق، وإحدى هذه الطرق هو مثل تحضير القهوة العادية حيث يتم وضع كمية من الماء على النار، مع عدم وضع سكر عليها، وبعد أن يغلي الماء توضع القهوة الخضراء المطحونة وتترك على النار فترة من الزمن، وبعدها تُصفة وتُشرب قبل تناول الوجبات الغذائية.
  • يمكن غلي بذور القهوة الخضراء دون طحنها وبعد أن تصفى يتم تناول الماء الناتج عن الغلي بعد تناول الطعام وبعد ممارسة التمارين الرياضية، مع ضرورة اتباع حمية غذائية صحية للحصول على نتائج سريعة وفعالة.


إقرأ أيضا
 جبت ليكم وصفة رااائعة لتسمين الصدر والجزء السفلي من الجسم...جربتها شخصيا وزاد وزني 10 كيلو  في 20 يوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*