شاهد صور نادرة للفنان سعد لمجرد وهو طفل .. ما رأيكم ؟؟

حرص الجمهور “السعدوشي” خلال الفترة الأخيرة من تتبع كل تفاصيل حياة نجمهم المفضل سعد لمجرد عن كثب، حيث تقاسموا صورة مدرسية نادرة له عندما كان بالمعهد الجليل بمدينة الرباط.
وأكد محبو “خوليو العرب” عن طريق التعاليق المرافقة للصورة أن ملامح سعد لمجرد لم تتغير بشكل كبير ما سهل عليهم التعرف عليه بشكل أسرع.

وصرح عبد الوهاب جراد مدير معهد الجليل في لقاء صحفي له مع أحد المنابر الإعلامية عقب إعتقال سعد لمجرد بتهمة محاولته إغتصاب فتاة فرنسية تدعى”Laura Prioul” بباريس، أن سعد قضى سنوات تعليمه الإبتدائي مرحا ونشطا بالغناء وأحيانا على حساب دراسته، وكان الأساتذة المرافقون له في سيارة النقل المدرسي يشتكون كثيرا من غنائه المتواصل والتلقائي يوميا بالسيارة”، مشيرا أنه أيضا كان معروف عليه سلوكه الحسن مع جميع التلاميذ والأساتذة.

وليست المرة الأولى التي يبحث فيها جمهور سعد العريض صوره النادرة بل سبق وأن نشروا صور له بما فيهم واحدة وهو يحمل “لبندير”ومرتديا قبعة وقميص تقليدي، والتي ترجع إلى الثمانينيات، وتحديدا يوم 28 من شهر مارس لسنة 1988، ما يفسر أنه منذ نعومة أظافره وأجنة الموسيقى تسري في عروقه، وهو ما يعكس ما وصل إليه اليوم من شهرة في مجال الغناء.

publicité

شاهد صور نادرة لسعد لمجرد وهو طفل



إقرأ أيضا
حصريا.. شاهد الهدية الراقية التي جلبتها دنيا بطمة لزوجها محمد الترك..صور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*