سومة تقدم 9 ستايلات جديدة ورااائعة لملابس الصيف العصرية

سومة تقدم 9 ستايلات جديدة ورااائعة لملابس الصيف العصرية

الفتاة الذكية هي الفتاة التي لا تركض وراء الموضة لمجرد أن تكون من المتابعين لها، بل من الضروري أن تتأكد من أن ارتداءها للتصميم سيظهرها بالمظهر المناسب أم لا، فقد نرى مجموعة من السيدات يرتدين أحدث صيحات الموضة، لكن للأسف لا تناسبهن فيظهرن بمظهر غير جميل، ومن هذا المنطلق يجب على الفتاة وضع بعض المبادئ والأساسيات الهامة لكي تحصل على الشكل المناسب من ضمنها:

طول وقصر القامة:

لا يحبذ ارتداء الفتاة القصيرة قصة البنطلون البرمودة، لأنه يظهرها أقصر من طولها الحقيقي أو التنورة (الميدي)، بل يفضل لبس التنورة الطويلة والبنطلون الطويل والكعب العالي المعتدل، حتى يظهرها بشكل جميل ويظهر جمال التصميم الذي ترتديه.

بعكس الفتاة الطويلة فإن قصة البنطلون والتنورة (المدي) أو البرمودة يظهر طولها، يكون أنيقاً، وإذا كان طول الفتاة فوق المتوسط لا يحبذ ارتداؤها للكعب الطويل جداً، بل تكتفي بالكعب ذي الطول المتوسط أو القصير.

إقرأ أيضا
ملابس أولاد أنيقة للمناسبات

الوزن:
الفتاة السمينة أو التي تميل للسمنة لا تليق بها الأقمشة التي تظهر تفاصيل جسمها مثل التصاميم المصنوعة من قماش الجرسيه (الاسترتش)، ولا يناسبها ارتداء التصاميم ذات التخطيط العرضي، فهي تظهرها أعرض وأسمن من وزنها الحقيقي، بالإضافة إلى ارتداء الإكسسوارات الهادئة.

بعكس الفتاة ممشوقة القوام قد يكون قماش الجرسيه (الاسترتش) مناسباً جداً لإظهارها بالشكل المتألق، أما بالنسبة للفتاة النحيفة جداً، فهي أيضاً لا يناسبها قماش الجرسيه (الاسترتش)، فهو يظهرها أنحف من وزنها الحقيقي ويناسبها ارتداء التصاميم ذات الخطوط العريضة جداً.

لون البشرة:
فالفتاة ذات البشرة الفاتحة جداً يفضل ابتعادها عن ألوان الباستيل مثل الزهري الفاتح والأصفر الليموني والأزرق السماوي، لأنها تظهر شحوب بشرتها أكثر، وتناسبها الألوان الجريئة مثل الفوشي والأحمر والبرتقالي، بعكس الفتاة ذات البشرة السمراء أو الداكنة، فألوان الباستيل تكون مناسبة لها.

السن:
يجب على الفتاة مراعاة سنها عند اختيار التصاميم والقصات، فبعض التصاميم قد تظهر الفتاة الصغيرة في العمر وكأنها أكبر كثيراً من عمرها الحقيقي. فلكل مرحلة عمرية سمات معينة.
فمثلا المرأة المتقدمة في العمر فلا تناسبها الألوان الجريئة والقصات الجريئة، مهما كانت مناسبة لجسمها.

إقرأ أيضا
أزياء تضيء في الظلام من رامي قاضي

المكان:
يجب على الفتاة مراعاة المكان المدعوة له أو الذي ستظهر فيه، فالفتاة العاملة تختلف باختلاف طبيعة عملها، فمثلاً موظفات الشركات أو البنوك من المهم أن يرتدين تصاميم تتميز بالكلاسيكية والألوان الهادئة وكذالك المريحة.

في السهرات يجب أن تراعي الفتاة المناسبة المدعوة لها، حتى ترتدي التصميم المناسب لها، فلو كانت مناسبة منزلية يجب ألا تبالغ في اللبس والمكياج والإكسسوارات، أما لو كانت المناسبة في مكان كبير ومهمة يجب ألا تظهر بمظهر البسيط الزائد عن الحد الذي يخفي جمال ملابسها وشكلها العام.

وفي هذا الفيديو ستقدم لنا سومة مجموعة ستايلات صيفية للخرجات والعمل ايضا باخر صيحات الموضة: