رد فعل غير منتظر للفنانة حنان الترك بعد قرار حلا شيحة المفاجئ

شكل رد فعل الفنانة المحجبة والمعتزلة حنان ترك مفاجأة لا تقل وقعاً عن فعل خلع زميلتها ومواطنتها المصرية حلا شيحة الحجاب والعودة الى التمثيل، بخاصة أنها كانت سبب ارتداء الأخيرة النقاب.

وكانت شيحة قد قالت في أحد منشوراتها السابقة في صفحتها على موقع “فايسبوك”: “مرحلة النقاب من اجمل المراحل في حياتي، ازاي البداية بقى.. سبحان الله لا تخطر على بال”.

وأضافت موضحةً: “أنا لابسة الحجاب وخلاص سعيدة لحد لما القدر يأتي من غير ميعاد، فجأة مكالمة غير معتادة من واحدة جميلة أكيد كتير منكم عارفينها، حنان ترك”.

وأردفت متحدثة عن حنان ترك: “بتسلم عليا وبتقولي: حلا، في درس النهاردة جميل، و ايه رأيك تحضري معانا؟ حابة اشوفك، وفرحت طبعا ً لمكالمتنا، وفعلا رحت الدرس. وهناك بدأت القصة”.

إقرأ أيضا
ميت ماريت من حانة ليلية الى ملكة على عرش النرويج...قصة حب عظيمة

وفور إعلان شيحة أخيراً قرارها بالعودة الى الأضواء التي ابتعدت عنها في عام 2007، بسبب التزامها الديني وارتدائها الحجاب والنقاب لاحقاً، حذفت ترك جميع صورها من على حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام”، في إشارة الى رفضها وسخطها من أسلوب شيحة، التي بدأت بنشر صورها من دون حجاب بشكل فوري.

رد فعل غير منتظر للفنانة حنان الترك بعد قرار حلا شيحة المفاجئ رد فعل غير منتظر للفنانة حنان الترك بعد قرار حلا شيحة المفاجئ

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.