بغيت نتشارك معكم الأفكار لي ختاريت منهم للدوش ديالي كان مضيق وخانقني ورجع منظم وغزاااال كيحمق 

على الرغم أن الحمام جزء أساسي في المنزل إلا أن الكثير يغفل إظهار جماله بالديكورات البسيطة واللمسات التي قد لا تخطر على بال احد، إذ أن هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها تزيين الحمام بأدنى جهد وأقل التكاليف، فإذا كانت لديك الرغبة في تجديد حمام منزلك ببساطة، سنقدم لك بعض الأفكار البسيطة التي ستضفي لمسة جمالية رائعة لحمامك.

يمكنك اعتماد الشمع : يعد الشمع من أكثر الوسائل التي يمكنك استخدامها في ديكور الحمام، فهو يتوفر بأحجام مختلفة وروائح وأشكال عديدة  كل ما عليك فعله هو اختيار مكان مناسب يلفت الأنظار لتنسيق الشمع عليه مثل رف المرآة أو أعلى غطاء المرحاض الخلفي أو تخصيص رف على الحائط لرص الشموع عليه بطريقة فنية.

إقرأ أيضا
كتبغي ديري حلوة لشكلاط وعندك شكلاط قليل ؟؟ اوا ها شنو ديري

يمكنك اعتماد الأزهار: ستمكنك الأزهار من تزيين الحمام بأكثر من طريقة سواء بوضع الزهور الطبيعية التي تفضلينها في فازة بجانب الحوض، أو على رف أو في مزهرية طويلة مستقرة على الأرض. وإذا كنت من محبي الزهور الصاعية فعلقي فروع الأزهار على الحوائط أو اجعليها تنسدل على ستارة الحمام بشكل بسيط.

الإطارات: تعد الإطارات من أدوات الديكور  التي لا يرتبط استخدامها بمكان محدد، فلم لا تستغلينها وتضعي بها صورا مختلفة لمناظر طبيعية كقواقع البحر أو أسماك متنوعة وتزيني بها حائط الحمام؟

إقرأ أيضا
استعمالات أخرى للعجانة غير العجن نفعتني بزاااف فالكوزينة

المنشفة:  هل تعلمين أن بالمنشفة تستطيعين عمل شكل ديكوري بسيط وأنيق في حمامك؟ فقط احضري أكثر من منشفة بألوان مختلفة وضعيهم في سبت مزين بالزهور، أو قومي بصفهم على رف فوق بعضهم وزينيهم بمجموعة من الأصداف ونجوم البحر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.