بعد غياب طوييل ..اللاعب المغربي جواد الزايري يفاجئ المغاربة بظهوره رفقة الداعية رضوان عبد السلام

فاجأ الداعية المغربي رضوان بن عبد السلام متتبعيه بنشره لصورة ظهر فيها رفقة لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم جواد الزايري.

وكشف الداعية المغربي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” تفاصيل لقاءه باللاعب المغربي، أمس الأربعاء، في مدينة “ليون” الفرنسية.

وعلق الداعية “بن عبد السلام” على الصورة التي وثقت لقاءه ب” الزايري” قائلا: “في المسجد..في أحب البقاع إلى الله في مسجد المحسنين بمدينة ليون الفرنسية في أمسية دعوية وبعد صلاة العشاء كان اللقاء مع الأخ جواد الزايري”.

وأضاف المتحدث ذاته منوها بأخلاق اللاعب المغربي السابق: ”صاحب خلق حسن وكلمة طيبة وابتسامة مشرقة مع حب للمسجد والصلاة وبر الوالدين، قال لي : والدي يحبك كثيرا وهو في مدينة بعيدة من هنا وأريدك أن تسلم عليه في مقطع فيديو فهذا سيفرحه …ففعلت ذلك مع دعوات له أن يحفظه الله وجميع أسرته”.

إقرأ أيضا
الدوزي يوجه رسالة الى المسؤولين بقرب مطار وجدة...وهذا ما قاله

يشار أن جواد الزايري حمل قميص المنتخب الوطني في 34 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، كان أبرزها هدف في شباك المنتخب الجزائري، في نصف نهائي كأس إفريقيا سنة 2004 بتونس.بعد غياب طوييل ..اللاعب المغربي جواد الزايري يفاجئ المغاربة بظهوره رفقة الداعية رضوان عبد السلام

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.