بعد عنااء طويييل مع نمو الشعر الزائد…اخيرا لقيت الدلكة لي هناتني منو ف 5 دقائق

هناك عدد كبير من النساء يعانوا من مشكلة الشعر الزائد في مناطق مختلفة من الجسم يمكنك تجربة التدليك  بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد  . لأن هذه المشكلة تؤثر بشكل كبير علي الثقة بالنفس والصورة الجمالية كما أن نمو الشعر المفرط يمكن أن ينتج عن عدم انتظام الدورة الشهرية وعدم التوازن الهرموني والحمل أو حتى تناول بعض الأدوية.

اليوم، يمكنك علاج هذه المشكلة والتي تساعدك بشكل ملحوظ في القضاء علي الشعر الزائد ويقوم الكثير بتجربة مجموعة متنوعة من المنتجات  المختلفة والتي تدعي مساعدتك ولكن هذه المنتجات غالباً ما تفشل في  حدوث أي نتائج وبطبيعة الحال هناك أساليب أخري  مثل إزالة الشعر بالليزر أو الشمع أو المنتجات الكهربائية .

وهذا هو السبب وراء البحث عن طريقة طبيعية تساعدك في حل هذه المشكلة واستخدام المكونات السهلة والبسيطة وفقاً لبحث تم في  بريسترول مايرز حوالي 20 مليون أمريكي يعانوا من مشكلة الشعر الزائد ومهما كانت الأسباب فإن اللجوء إلي الطرق الطبيعية التي تقدم لك نتائج فورية غير تلك الطرق الطبيعية هذه الطرق أفضل بكثير بالنسبة لك من المنتجات الكيميائية .
التدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد

  • 1 معلقة صغيرة من اليود .
  • 1 كوب زيت الاطفال .

الخطوات :
تبدأ من خلال خلط المكونات معاً  جيداً  قبل فرك المنطقة التي تعاني من الشعر الزائد لبضع دقائق . وبمجرد القيام به أترك الخليط حتى يبدأ في العمل لمدة 5 دقائق بعد ذلك إزالته بقطعة قماش مبللة. هذا الخليط قوي جداً بشكل لا يصدق في منع نمو الشعر الزائد ويختفي وبالتالي فهو يعطي نتائج سارة .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا