بعد خلعها للحجاب حلا شيحة تلهب الأجواء بصورها الجديدة بمكياج كامل

تداول رواد مواقع التواصل صوراً جديدة للفنانة حلا شيحة، تطل فيها بمكياج كامل استعداداً لبدء أولى خطواتها الفنية بعد تراجعها عن قرار اعتزال الفن.

وجاءت صور حلا شيحة الجديدة وهي بمكياج لافت، بعد أن نشرت خبيرة التجميل دينا صبري ثلاث صور للفنانة الشابة، مشيرة إلى أنها أحدثت تغييراً في شكلها، دون أن تكشف السبب وراء وضعها للمكياج وظهورهما سوياً.

وحتى لا تنهال التعليقات المسيئة من قبل البعض الذين حتى الآن لم يتقبلوا، فكرة عودة حلا شيحة للفن وخلعها للحجاب، قامت خبيرة التجميل بحذف خاصية التعليقات من الصور.

وأطلت حلا شيحة بمكياج ناعم أبرز ملامحها، وهي تعد المرة الأولى منذ قرار عودتها للفن، وهي تطل بمساحيق تجميل لافتة على هذا النحو، حيث أن الصور التي نشرتها سابقاً وتم تداولها كانت تعتمد على وضع الكحل فقط تقريباً، ولكن هذه المرة أبرزت ملامحها بمكياج لافت مليء بالنعومة.

وكانت حلا شيحة أقدمت على خطوة غريبة حيث حذفت كل صورها على انستقرام دون سابق انذار، مما دفع البعض للتخمين أنها تراجعت عن قرار العودة للفن وسوف تستقر في كندا مع زوجها وأولادها.

إقرأ أيضا
علامات الحمل جلية على محيى الفنانة هدى سعد في أحدث ظهور لها!!...صور

ولكن والد حلا شيحة أشار في تصريحات صحفية له أن ابنته مازالت عند قناعتها بعودتها للفن، ولكنها تتواجد حالياً في كندا نظراً لعدم تمكنها من نقل أولادها لمدارس في مصر، الأمر الذي دفعها للتواجد معهم خلال العام الدراسي هناك، وهذا هو سر اختفائها عن الساحة.

بعد خلعها للحجاب حلا شيحة تلهب الأجواء بصورها الجديدة بمكياج كامل بعد خلعها للحجاب حلا شيحة تلهب الأجواء بصورها الجديدة بمكياج كامل

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.