بعد انتشار وثيقة زواج بسمة بوسيل من نجم ستار اكاديمي يحي صويص..زوجها تامر حسني يبرئها بوثيقة حقيقية

بعد انتشار وثيقة زواج بسمة بوسيل من نجم ستار اكاديمي يحي صويص..زوجها تامر حسني يبرئها بوثيقة حقيقية

أعادت صحفة شرطة المشاهير خبر زواج الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، من زميلها في ستار أكاديمي يحيى صويص إلى الواجهة، بعد تدوينتها الأخيرة عن الخيانة، التي ربطها البعض بإمكانية خيانة تامر حسني لها.

وانتشر عقد يثبت زواج بوسيل من صويص سنة 2010، حيث تضمن كل ما يثبت صحتته، من توقيعات، وكذا صورا للزوجين، و كان قد نشر قبل أزيد من سنة من الان، عندما توقع البعض أن بسمة على خلاف مع زوجها المصري تامر حسني.

إقرأ أيضا
بالصور: ابنة الفنان سعيد الصنهاجي الكبرى تثير إعجاب الفيسبوكيين بجمالها...كيف جاتكم؟؟

وكان تامر حسني قد نشر  تغريدة في حسابه الشخصي على الفايسبوك هنأ  فيها زوجته بسمة بمناسبة عيد ميلادها قائلاً “يا بسمة النهاردة عيد ميلادك و أحلى هدية في الدنيا إن ربنا جابلك حقك وحقنا كلنا في اليوم ده، كل سنة وأنت أجمل ماما في الدنيا”.

وعزز تامر حسني تدوينته بصورة إفادة من المحكمة الشرعية اللبنانية تنفي خبر زواجها من يحيى صويص الذي كان أحد زملائها في برنامج “ستار أكاديمي”، وكتب تامر قائلاً “هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية”.

إقرأ أيضا
بسمة بوسيل بإطلالة صيفية رائعة و سيارتها الفارهة تلفت انتباه محبيها

بعد انتشار وثيقة زواج بسمة بوسيل من نجم ستار اكاديمي يحي صويص..زوجها تامر حسني يبرئها بوثيقة حقيقية بعد انتشار وثيقة زواج بسمة بوسيل من نجم ستار اكاديمي يحي صويص..زوجها تامر حسني يبرئها بوثيقة حقيقية