بعد انتشار الخبر والد حسام حبيب يخرج عن صمته ويتحدث عن حمل شيرين

اضطر والد الفنان حسام حبيب للحديث عن حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب في طفلها الثالث، وذلك بعد الأخبار المتداولة بكثافة هذه الأيام تفيد بأنها حامل وتعيش أجواء من السعادة فور معرفتها بالخبر.
ونفى والد حسام حبيب خبر حمل شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أن كل الأخبار المتداولة في هذا الصدد غير صحيحة، بحسب تصريحه لمصراوي.

وكان خبر حمل شيرين عبد الوهاب في طفلها الأول من حسام حبيب، تم تداوله بكثافة كبيرة، حيث أشارت التسريبات إلى أن الفنانة الشابة حامل بالفعل وأن الجنين صبي، وصرحت بهذا الخبر للمقربين منها فقط، بحسب موقع الفجر.

وأشارت الأخبار أن شيرين عبد الوهاب ألغت جولتها الغنائية في أوروبا، بعد معرفتها بخبر حملها وأنها تعيش سعادة بالغة فور معرفتها أنها حامل في صبي.

إقرأ أيضا
بالصور...أشهر الفنانين العرب الذين ماتوا أثناء التمثيل

والتزمت شيرين عبد الوهاب الصمت رغم التسريبات القوية، التي أشارت إلى حملها الثالث، كما لم يعلق زوجها حسام حبيب على خبر حمل زوجته المتداول، حتى خرج والده عن صمته ونفى الخبر.

يذكر أن خبر حمل شيرين عبد الوهاب يطاردها منذ زواجها من حسام حبيب في إبريل الماضي، لتقوم بنفي الأمر بنفسها في إحدى اللقاءات مازحة أنها في انتظار أن تضع الفنانة نانسي عجرم مولودها الثالث، حتى لا تترك النجمات الساحة الغنائية شاغرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.