بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان

تتميز أزياء مصممة الأزياء بسمة بوسيل بالفخامة والحشمة التي تتناسبان مع أجواء شهر رمضان الفضيل، خاصة مع طرحها مجموعة جديدة من الموديلات المستوحاة من الطراز المغربي.

أزياء بسمة بوسيل تتنوع ما بين الموديلات المستوحاة من الطراز المغربي، والتي حملت اسم “Marroquina” أي “مغربي”، والستايل العربي الذي يتميز بالرقي وأيضاً لديها العديد من موديلات “العبايات” ولكن بتصميم عصري.

إقرأ أيضا
صورة حديثة لابنة الفنانة المغربية سعيدة شرف ''صوفيا''..ما شاء الله كتشبه ماماها بزاااااف !!

تعتمد أزياء بسمة بوسيل على التطريز بشكل لافت والخامات الفخمة، لتمنح إطلالتك الرقي المطلوب، وفي ذات الوقت لا يتم الإخلال بعامل البساطة.

تتناسب أزياء بسمة بوسيل مع كافة الأجواء في رمضان، سواء المناسبات العائلية أو الأمسيات الرمضانية، أو حتى إطلالات صباحية خاصة بالعمل.

شاهدي الصور واستوحي إطلالتك في رمضان من أزياء بسمة بوسيل:

بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان بسمة بوسيل تتألق بعبايات رمضانية من مجموعتها الخاصة Marroquina لشهر رمضان

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.