بالصور..الممثلة رجوى ساهلي تتعرض لحادث سير وهذا وضعها الصحي !!

أعلن عمر التازي الصديق المقرب للفنانة ومقدمة برنامج كاميرا خفية رجوى الساهلي خبر تعرض الأخيرة لحادثة سير وصفها بـ « الخطيرة » عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي « إنستغرام »، حيث نشر صورتها وهي ترقد بالمستشفى وأرفقها بتعليق: « حبيبتي رجوى كبيدة ديالي انا الحمد لله على سلامتك والله يقومك بخير ».

وأثار خبر الحادثة موجة من التساؤلات حول صحة الخبر، إذ طلب جمهور الفنانة معلومات أكثر عن الحادثة، في وقت نفى فيه آخرون صحة الخبر.

وقالت مقدمة البرامج والممثلة المغربية رجوى الساهلي في تصريح صحفي إنها خرجت من المستشفى بعد تلقي العلاجات اللازمة عقب تعرضها لحادث سير خطير.

وأكدت « الساهلي » أنها تعاني من بعض الكدمات على رأسها ورجلها نافية أن تكون قد أصيبت بكسور كما تم تداوله في بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا  بالصور : سميرة البلوي متألقة في لوك جديد على غرار ليلى حديوي

وأشارت مقدمة الكاميرا الخفية أنها مازالت تعاني من آثار الصدمة التي خلفتها حادثة السير التي تعرضت لها رفقة إحدى صديقاتها، بسبب « خروج » كلب أمام سيارتهما مما أدى إلى انتفاخ مقاوم الصدمات وهو الأمر الذي جعلها تفقد الوعي، حسب ما صرحت به في ذات التصريح.

يشار أن « رجوى » دخلت مجال التمثيل، ولعبت فيها أدوارا مختلفة، من بينها المسلسل الجديد « نوارة » ومسلسل « القلب المجروح ».

publicité

وينتظر أن تظهر رجوى الساهلي قريبا في فيديو كليب الفنان الإماراتي عمر المرزوقي، والذي تم تصويره في مدينة الرباط، وهو من إخراج المغربي مصطفى خونا.

Image may contain: 1 person

No automatic alt text available.

Image may contain: 1 person

 



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*