الممثل العالمي will smith يعتنق الإسلام شي كيدخل ليه شي كيخرج “العزة لله ولرسوله وللمؤمنين”

publicité

قصة إسلام الممثل الأمريكي ( ويل سميث ) will smith

بعد رحلة طويلة من البحث والتمحيص قرر الممثل الأمريكي ( ويل سميث ) will smith إعتناق الإسلام وحسب موقع ‘نويبوس موسولمانيس’ ببالينثيا،، كان مما أثار فضول الممثل العالمي للبحث في الدين الإسلامي هو تمثيله لفيلم ‘علي’، الذي يحكي قصة حياة لاعب الملاكمة الأمريكي المسلم ‘محمد علي كلاي ‘، فعندما قرأ قصة حياة محمد علي، بدأ يتساءل حول ماهية هذه الديانة العظيمة وبدأ يبحث في أسرارها وكيف تزداد قوة يوما بعد يوم وكيف يزداد كذلك عدد معتنقيها يوما بعد يوم، وخاصة في الولايات المتحدة أكثر منها في أي بلد آخر .

publicité

واكتشف ويل سميث، بعد قراءة الكثير عن الإسلام، الحقيقة، التي تؤكد أن الإسلام هو الطريق الصواب الذي يجب اتباعه في هذه الحياة. وكان قد اتصل ببعض الإتحادات والمراكز الإسلامية بالولايات المتحدة وقرر اعتناق الإسلام .

إقرأ أيضا  وداعا خديجة سيفي ... أبرز صحافيات راديو أطلنتيك في ذمة الله

وقال الممثل العالمي انه سوف يواصل الدراسة والبحث حول الإسلام لكي يستطيع أن يطبقه كما ينبغي أن يكون . وقال السيد سفيان زاكوت مدير رابطة مسلمي أمريكا الشمالية أن محمد علي هو مثل جيد للمسلمين، وكذلك هو متحدث جيد عن الإسلام في الولايات المتحدة في كافة المجالات، وإذا استطاع ويل سميث أن يقوم بنفس الدور فسوف يكون ذلك مفيد جدًا للمسلمين في أمريكا. وكان ويل سميث قد ظهر في برنامج في التليفزيون الأمريكي لجمع التبرعات لحادث سبتمبر إلى جوار محمد علي، وقد دافعا عن الإسلام وقالوا عنه أنه دين السلام والمحبة

13501927_1708157686110955_3582110862998782632_n

publicité


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*