المغربية هند سداسي تحرز لقب ملكة جمال المغرب العربي – فيديو وصور

توجت المغربية هند سداسي بلقب “ملكة جمال المغرب العربي” لعام 2016، في مسابقة شاركت فيها 52 شابة من بلدان المغرب العربي.

واستطاعات هند سداسي البالغة من العمر 24 سنة، والتي تعمل مضيفة طيران، خطف لقب ملكة جمال المغرب العربي بعد منافسة بينها وبين عدد من الحسناوات من كل تونس، الجزائر والمغرب.

تم تتويج ملكة جمال المغرب العربي 2016 أمس الثلاثاء الموافق 17-5-2016، في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضر العديد من الفنانين والإعلامين والإجتماعين الى بيروت لحضور الحفل والذي فازت باللقب المغربية هند سداسي.
1_4

4_2

hnd

publicité

ملكة-جمال-المغرب-العربي-16

وبعد الفرحة العارمة التي أصيبت بها هند سداسي عبرت قائلة:

“لعل المسافةَ بين المغرب ولبنانَ لم تكن عربية ومعرفية فقط بل كان لها علاقة بالشغف الذي اكتسبتها من “تخصصي” في حقل “الضيافة الجويّة” كمضيفة طيران”.
وتستكمل هند سداسي قائلة:

“نحن في مملكة العاهل المغربيّ تكاد تشابه جسورنا الجغرافية الثقافية جسور لبنان المتقاربة وكأنها صنعت وامتدت لتكون ملتقى الثقافات واندماجها بين العرب والأمازيغ والأعراق الأخرى، والمشارب الأخرى التي رأت في المملكة مستقراً واحتضاناً إنسانياً. وأهدت في نهاية الحفل تتويجها بهذا اللقب إلى المغرب ملكا وشعبا”.
وفي الختام قدمت الشكر الجزيل للإعلامين والصحفيني والممثلين والفنانين الذين شاركو في الحفل، وكان الحضور الجميل من الفنان سعد رمضان اللبناني الذي بارك للمغرب وللملكة هند اللقب وشارك جميع الحضور في تقطيع الحلوى والاحتفال سوياً.

إقرأ أيضا  رسالة من سعد لمجرد إلى جمهوره

وعبرت ملكة جمال المغرب العربي هند سداسي في حفل تتويجها، عن فرحتها بالحضور وعن سعادتها لحصولها على اللقب وقالت: «جئت إلى بيروتَ المطلّةِ على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، من الدار البيضاء المطلّةِ على شاطئ “المحيط الأطلسيّ كما يشرفني أن أحمل لقباً جمالياً من على منبرٍ بيروتيّ لبناني، تشابه عاصمته عاصمتي – كان فيهما صناع الحرف الفينيقيين، ومجد الثقافة العربية، ولقاء الثقافات المشرقية والعربية والعالمية”.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*