السيراميك ديالك ولى باهت وقديم…جبت ليك فكرة عبقرية ترجعو يبري ويشعل بالنقاوة

 

تعاني الكثير من ربات المنازل من بقع السيراميك والارضيات  فتتراكم الأوساخ في الفراغات بين السيراميك ليصبح مظهره باهت وغير نظيف، لذلك، نبحث جميعا عن أفضل الحلول لتنظيف تلك الآثار والبقع بسهولة دون جهد.

ومجلة يالالة تقترح عليك هذه الأفكار العبقرية التي تسهل عليك تنظيف السيراميك وفراغاته بكل سهولة.
أولا : يمكنك خلط  الخل مع الماء عند تنظيف الأرضيات للتطهير وإزالة الأوساخ والبقع الصعبة إذ يمكنك أن تضيفي  كوبا واحدا من الخل الأبيض إلى وعاء من الماء واستخدميه لمسح الأرضيات بشكل منتظم وتمتعي بأرضيات لامعة وأكثر تعقيما.

إقرأ أيضا
يلا تقشر ليك الصاك أو تقبات لك الليبة مترميهومش عندي ليك الحل

 

ثانيا : لتنظيف الأرضيات بشكل سريع، هل جربت استخدام عصير الليمون؟ اخلطي عصير الليمون مع الماء قبل تنظيف الأرضيات فلا يساعد فقط على استعادة اللمعان للأرضيات، لكن يزيل أيضا الخدوش والبقع العنيدة.

publicité

 

ثالثا :  تستطيعين استخدام منعم الملابس لتنظيف الأرضيات وتلميعها، وللحصول على أرضية رائعة جذابة ومنعشة أيضا لكن تأكدي من إزالة آثاره تماما ومسح الأرضيات بالماء الفاتر، وإلا قد يترك بعض العلامات والآثار.

إقرأ أيضا
8 استخدامات مذهلة ل قشور البيض

 

رابعا : إن كانت أرضيات منزلك من الرخام الأسود، فلا تستخدمي أي مكونات حامضية، فقد تتسبب في تلف وتآكل الرخام و بدلا من ذلك، استخدمي الماء الدافئ مع سائل تنظيف الأطباق فقط لتنظيف الأرضيات وتلميعها.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*