الدكتور محمد الفايد يوضح المشروب السحري أو مايسمى مينيرول سليوشن

الدكتور محمد الفايد يوضح المشروب السحري أو مايسمى مينيرول سليوشن هو MMS1 وMMS2 لايوجد هناك مشروب سحري كل هذه المواد دخيلة على الجسم وضارة هذا وقد انتشر مؤخرا مواضيع عدة .

المينيرول سليوشن

الحقيقة هي أن MMS هو السم الخطير، وعلى هذا النحو فإنه لا يوجد لديه الأعمال على الإطلاق في مجال الصحة البديلة
السحرية أم لا انها تسمى أحيانا الملحق المعجزة المعدنية أو المكملات المعدنية الرئيسية. بغض النظر عن ما يطلق عليه المرء أن يكون حذرا عند استخدام مادة مثل MMS. وعما إذا كان دعاة الرئيسي جيم المتواضع هو الخروج من عقله أم لا علينا أن نكون واضحين حول ما يمكن أن تفعله هذه المادة بأمان وما لا يمكن. أقول من ذهنه الآن فقد اخترع، من جيب من خياله، ومهنة جديدة بعنوان “دكتوراه في MMS”، والذي يمكن أن يصبح أي شخص. “يمكن للأميركيين تحمل تدريب أقل من أسبوعين، أو شراء كتاب جديد،” سيد المعدنية من الألفية الثالثة “. وفي رسالة بالبريد الالكتروني قال مؤخرا:” نحن نعتقد بأنك تود أن ترى الفرق في طبيب MMS و طبيب “.
كما أصبح جيم محرج بشكل متزايد إلى المجال الصحي شخصيا أنا قد أكل بعض من كلماتي على قيمة هذا النوع من مادة الكلور ولقد تم تجريب بعناية معها على نفسي. في الواقع، إذا أن يعرف الحقيقة، وأنا وجدت هناك قد يكون هناك بعض الفوائد المحتملة لذلك، ولكن لن تأخذ هذا الملحق شفويا عن أي شيء لأن هناك العديد من الطرق أفضل وأكثر أمنا لإنجاز ما مطالبات متواضعة MMS يمكن القيام به.
أنا أستخدم ذلك عبر الجلد، مختلطة مع حمض الماليك وDMSO في محاولة للسيطرة على عدوى الفطريات بين أصابع قدمي. في النهاية أود أن نستنتج أنا قليلا من ذهني نفسي أحيانا لمجرد أبخرة يزعج عيني وأنا لا أعتقد أنني سوف القيء إذا شربت بعض، وهو ما سيكون رد فعل نموذجي لشرب السم. مجرد التفكير الشرب يجعلني بالغثيان. مهما يمكن أن يقال عن عمل مكافحة الممرض لها، حتى أنها تسيطر فقط بلدي الفطر ولكن لا قضاء عليه على الرغم من أنني قد تم استخدامه لعدة أشهر.
كثير من الناس لا يعرفون أن MMS هو أساسا التبييض. انها فعالة للغاية لقتل البكتيريا في المراحيض، لكنك بالتأكيد لا ينبغي أن يكون بلعه

إقرأ أيضا
علاج بأقل من 20 درهم يهنيك من فطريات المهبل والحكة والإفرازات والالتهابات ومن قلب مطبخك

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.