الحليب يحتوي على هرمونات و شربه يسبب السرطان!! الدكتور محمد الفايد

مع تسجيل تنامي عدد حالات الإصابة بالأمراض المستعصية في مختلف بُلدان العالم، قالَ الدكتور محمد الفايد إنَّ العِلـل المتفشيّة في المجتمعات في عصْرنا ومنها السرطان، تقفُ خلفها جهات وشركات بهدف الربح المادّي.

وأضاف الفايد، أنّ هناك جهات وشركات تصنع الاختلالات السرطانية والعقم والربو والغدّة الدرقية، وغيرها من الأمراض، وأضاف: “هذه الأمراض كلها مصنوعة”.

وعزَا الفايد سبَب عدم توجيه الأطباء للمرضى توجيها صحيحا، فيما يخصّ العلاج، إلى كوْنهم لا يتعمّقون في علم التغذية، “لأنّ ذلك سيؤدّي إلى إيجاد علاجٍ لخمسين في المائة من الأمراض المنتشرة، وهذا ليس في صالح شركات الأدوية التي تتحكّم في تدريس الأطبّاء” وفق تعبيره.

إقرأ أيضا
نصحتني خبيرة تجميل بترطيبة طبيعية كنديرها ربع ساعة لشعري كيولي حرير وريحتو غزالة

وفي الوقْت الذي تتسابقُ شركات صنْع الدواء العالمية إلى اختراع عقاقير لعلاج الأمراض المستعصية، قالَ الفايد إنّ علاجَ هذه الأمراض لا يتطلّبُ سوى أنْ يُضيف الأطباء إلى قائمة الأدوية التي يصفونها للمرضى، نصيحة بالإقلاع عن اللحوم  والحليب والإقبال على الموادّ النباتية والحبوب.

وأورد ذات الخبير أنّ النباتات فيها كلّ ما ينفع الناس، والحيوان يحتوي على كل ما يضرّ الإنسان، موضحا أنّ الإنسان ليْس بحاجة إلى أكْل اللحوم وشرب الحليب ليعيش، لأنّها ليْست أصيلة في التغذية، ويستطيعُ أنْ يحصل على ما يحتاج إليه من خلال تناول النباتات، والأسماك.

إقرأ أيضا
طريقة فعالة جدا لإدرار الحليب لدى المرضعات بوصفة طبيعية موجودة في كل منزل